الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فوزان للشرطة ودجلة الجامعة في دوري السلة

بواسطة azzaman

فوزان للشرطة ودجلة الجامعة في دوري السلة

بغداد- الزمان

عاد فريق الشرطة لكرة السلة الى سكة الانتصارات،  عبر بوابة فريق الكرخ عندما فاز عليه بفارق 9 نقاط وبنتيجة 100-91.

وجرت المباراة  ضمن مباريات دوري المحترفين  العراقي لكرة السلة، في قاعة الشعب المغلقة للالعاب الرياضية.

وضمن المنافسات ذاتها فاز فريق دجلة الجامعة، على فريق الكهرباء بنتيجة 73-65 نقطة لحساب دوري المحترفين العراقي بكرة السلة.

تمسك فريق دجلة الجامعة بصدارة الدوري المحترفين العراقي بعد فوزه المهم على حساب فريق الكهرباء  ونال محترفنا الأمريكي جيرارد تارين  جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن قدم أداء اكثر من رائع مع زملائه اللاعبين المشاركين في اللقاء حيث حضر اللقاء رئيس الهيئة الإدارية للنادي  عقيل الجميلي  الرجال يفرضون سطوتهم على دوري المحترفين العراقي ويتمسكون بالقمة وكان أداء متميزا لكتيبة باتريك سابا وسط دعم إداري كبير.

ومن جهة اخرى إلتقى عضو الهيئة الإدارية ومشرف الفريق الصالات لفريق دجلة الجامعة علي ودود الجهاز الفني ولاعبي فريق الصالات بعد عودتهم إلى العاصمة بغداد والمباشرة بالتدريبات اليومية بعد انتهاء معسكرهم التدريبي الخارجي الذي استمر لمدة عشرة أيام ،وبين الدكتور علي ودود للاعبين أن ثقته كبيرة وعالية بهم بتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المحترفين العراقي لكرة الصالات الذي من المقرر انطلاقته في هذا الأسبوع باللقاء الذي يجمع فريقنا دجلة الجامعة مع فريق نادي الجيش ، وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل جهازهم الفني وتكثيف الجهود من خلال الوحدات التدريبية والالتزام والانضباط من أجل تحقيق الهدف المنشود.

واصل فريق مشروع صناعة البطل الأولمبي أجتماعاته مع الاتحادات الرياضية الوطنية لمعرفة المواهب الواعدة لديها و ضمّها في مشروع البطل الأولمبي تحت إشراف اللجنة الأولمبية، وبرعاية دولة رئيس الوزراء  محمد شياع السوداني.

وناقش رئيس الفريق الأولمبي، الأمين العام للجنة الأولمبية  هيثم عبد الحميد ممثلي إتحادات الجودو والملاكمة والكانوي وتنس الطاولة والرماية والدراجات المواهب المؤشرة في أجندات تلك الاتحادات، فضلاً عن إستعدادهم لدورة ألعاب غرب آسيا للشباب التي ستقام في العراق، بالاضافة إلى جميع الاستحقاقات الخارجية المقبلة وصولاً الى أولمبياد لوس انجلوس 2028.

منتخبات وطنية

وطالب عبدالحميد الاتحادات الوطنية بتزويد الأمانة العامة بتوقيتات تدريبات المنتخبات الوطنية لتلك الاتحادات بغية القيام بزيارات ميدانية وحضور الفريق الأولمبي للوحدات التدريبية لغرض الاطلاع عن كثب على الواقع ومستويات اللاعبين، لاسيما المواهب التي يعوّل عليها في المستقبل القريب من خلال زجها ضمن مشروع البطل الأولمبي.

ووجّه عبد الحميد الاتحادات الحاضرة بضرورة إختيار الفئات العمرية من 2008 الى 2011 للمشاركة بدورة ألعاب غرب آسيا للشباب العام المقبل بغض النظر عن الأعمار التي تزيد عن تلك الفئات العمرية لغرض إعدادها أيضا لأولمبياد لوس أنجلوس.

واختتم الأمين العام للجنة الأولمبية حديثه بمطالبة الاتحادات الرياضية بتقديم ملفات متكاملة تتضمن الخطط المرسومة من قبل الاتحادات الرياضية مع ذكر المعوقات والاحتياجات التي تسهم في نجاح مشروع البطل الأولمبي لغرض عرضها بشكل مهني أمام دولة رئيس الوزراء في الاجتماع المقبل المتفق عليه مع  رئيس اللجنة الأولمبية  عقيل مفتن.هذا وحضر الاجتماع  حسين العميدي رئيس اللجنة الأولمبية وكالةً و إبراهيم خليل الحويش عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

 

 


مشاهدات 137
أضيف 2024/10/25 - 2:59 PM
آخر تحديث 2024/10/28 - 11:42 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 249 الشهر 11872 الكلي 10041595
الوقت الآن
الإثنين 2024/10/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير