الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الفريق الأولمبي لصناعة البطل يستضيف عدداً من الإتحادات

بواسطة azzaman

الفريق الأولمبي لصناعة البطل يستضيف عدداً من الإتحادات

 

بغداد-الزمان

تماشياً مع العمل المكثّف الذي تشهده جميع مفاصل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية واستمراراً بالمنهج الثابت بالانفتاح على جميع الاتحادات الرياضية والتواصل المباشر معها باشراف مباشر من رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  عقيل مفتن، وبهدف المشاركة الفاعلة في اكتشاف وتأهيل الأبطال الأولمبيين، إستضاف الفريق الأولمبي المكلف بصناعة البطل،  برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية  هيثم عبد الحميد وحضور كامل الأعضاء المكلفين فضلاً عن الخبير الاسباني إگناسي فابريگاس،  وفود اتحادات الجودو وتنس الطاولة والكانوي والتنس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جميع الملفات التي تخصّ صناعة البطل الأولمبي واللاعبين الموهوبين بحسب الفئات العمرية وآلية العمل المشترك، والخطط المستقبلية الكفيلة بتحقيق الأهداف المرسومة إدارياً وفنياً، مع الاستماع لجميع وجهات النظر الفنية التي تخدم اختيار الرياضيين المتميزين ورعايتهم.

وفي السياق ذاته وزعت الاستمارات الخاصة بالاتحادات، مع شرح وافٍ لها  على أن يتم إستكمالها خلال عشرة أيام لدراستها.

وشهد الاجتماع تفاعلاً مخلصاً من ممثلي الاتحادات بغية تحقيق الأهداف من رعاية الموهوبين والمتميزين وتطوير مستوياتهم مبكراً، وإعدادهم وفق منهج علمي مدروس وتخطيط طويل الأمد.

كما استمع الفريق الأولمبي لطروحات رؤساء الاتحادات والخبراء  المرافقين لهم  وتسجيل جميع الاحتياجات الضرورية التي تؤمن أفضل الأجواء لتهيئة الأبطال بالأعمار الصغيرة ورعايتم على وفق تجارب البلدان المتقدمة في مجال الألعاب الرياضية المتنوعة.


مشاهدات 149
أضيف 2024/09/29 - 6:06 PM
آخر تحديث 2024/10/06 - 2:31 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 71 الشهر 2246 الكلي 10031969
الوقت الآن
الأحد 2024/10/6 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير