الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
بدء العد التنازلي للمؤتمر الطبي الثامن لكرة القدم 2025

بواسطة azzaman

بدء العد التنازلي للمؤتمر الطبي الثامن لكرة القدم 2025

 

بغداد- الزمان

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المؤتمر الطبي الثامن في كوالالمبور 2025، وذلك في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية، مؤكداً التزامه بتعظيم إمكانات الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء من المقرر أن تقام النسخة المقبلة من المؤتمر في الفترة من 21 إلى 25 تموز 2025، حيث ينتظر أن تجمع بين ممارسي الطب المشهورين من جميع أنحاء القارة لتعزيز الطب الرياضي والرعاية الصحية للاعبي كرة القدم في آسيا.واحتفالاً بعودة المؤتمر المرتقب إلى العاصمة الماليزية للمرة الثالثة، حضر حفل الإطلاق العديد من كبار الشخصيات بما في ذلك ممثلون عن وزارة الشباب والرياضة الماليزية وأعضاء اللجنة الطبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة العلمية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مؤتمر طبي

وقال داتوك سري ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ( المؤتمر الطبي الثامن للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور 2025، كما هو الحال مع النسخ السابقة، على أهمية الطب الرياضي في حماية صحة لاعبينا).

وأضاف( إن موضوع هذا العام، الطب والعلوم الإبحار عبر الأوقات المتغيرة مناسب بالفعل، حيث يستمر الطب الرياضي، مثل كرة القدم، في التطور. وبفضل وجود خبراء بارزين، سيسلط المؤتمر الطبي الثامن للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على كيفية كون التقدم في العلوم والطب جزءاً لا يتجزأ من نجاح كرة القدم الآسيوية).

وكما سيشهد الحدث الذي يقام ك عامين عودة جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطبية التي ستقام في 24 تموز، بالتزامن مع المؤتمر، للاعتراف بالمساهمات القيمة للعاملين في المجال الطبي من أجل ضمان أعلى معايير الرعاية الصحية للاعبي كرة القدم في القارة بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد برنامج يلبي بشكل أفضل موضوع المؤتمر، سبق حفل الإطلاق عقد الاجتماع الثاني للجنة العلمية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات الرئيسية، بما في ذلك اختيار المتحدثين والمواضيع التي سيتم تناولها.

سنوات قليلة

وقال داتو غورتشاران سينغ رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم( لقد تم إحراز الكثير من التقدم في السنوات القليلة الماضية، وخاصة في مجال تراكم البيانات في العلوم الرياضية) موضحا ( لقد مهد ظهور الابتكارات التكنولوجية الحديثة، وإدخال الذكاء الاصطناعي، الطريق لمزيد من المداولات، والمؤتمر الطبي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو منصة رائعة للخبراء من أجل الالتقاء وتبادل المعلومات حتى نتمكن معاً من العمل نحو مزيد من التقدم في الطب الرياضي في آسيا). وقال الدكتور ناغوليندران كانغاياتكاراسو أمين عام وزارة الشباب والرياضة الماليزية إن (موضوع النسخة القادمة له أهمية خاصة لأننا خرجنا مؤخراً من ظلال جائحة كوفيد-19 ونستكشف الآن العديد من الابتكارات في العلوم والتكنولوجيا في مجال صناعة الرياضة).

وأردف بالقول ( نتطلع إلى التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستضافة المؤتمر الطبي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم العام المقبل، ونأمل أن نجعل التجربة لا تُنسى للمشاركين).

 

 

 


مشاهدات 111
أضيف 2024/09/21 - 3:31 PM
آخر تحديث 2024/09/27 - 10:16 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1046 الشهر 39603 الكلي 10028225
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير