الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
شراكة تاريخية  بين 1001 و Tod وسوبر سيل

بواسطة azzaman

الإتفاق الثلاثي الأكبر في مجال الإتصالات والبثّ الرقمي

شراكة تاريخية  بين 1001 و Tod وسوبر سيل

بغداد - ندى شوكت

ضيفت بغداد مساء الثلاثاء الماضي مراسيم التوقيع الرسمي للشراكة الثلاثية الاستراتيجية بين منصة 1001 ومنصة Tod وشركة سوبر سيل لمشاهدة جميع البرامج الحصرية لـ beIN  الرياضية  المتاحه على تطبيق Tod وتعزيز شراكات خدمه الانترنت ،ما يمثل بداية استثنائية لتجربة البث ، وبموجب الاتفاق يتولى تطبيق 1001 ادارة توزيع المحتوى الرياضي والترفيهي من Tod بشكل حصري في القطاعات التجارية والشركات بما في ذلك شركات الاتصالات. وكان محسن خير الدين الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  1001 قد قال ان (هذه الشراكة تعزز عروض خدمات المنطقه وتتماشى مع رؤيتها في تقديم محتوى ترفيهي ورياضي عالي الجوده للجمهور العراقي. وكان تطبيق 1001 ورابطة الدوري الاسباني لا ليغا قد وقعا اتفاقاً تاريخياً لنقل مباريات الدوري الاسباني. وقال نائب ورئيس التسويق والمبيعات في Tod جون ماكرلي ان (المنصة توفر وصولا غير مسبوق للرياضات المباشرة والافلام العالمية وبرامج مخصصة للترفيه العائلي).

وتتصدر Tod مجال البث الرياضي عبر الانترنت لبث المباريات مباشره بما في ذلك ابطال الدوري الاوربي والدوري الانكليزي الممتاز والدوري الفرنسي وغيرها بالاضافة الى بطولات كرة السلة.

محتوى قانوني

وقال المدير التنفيذي لسوبر سيل صباح الكبيسي (تسعدني هذه الشراكة لانها تقدم للجمهور العراقي المحتوى المرخص القانوني بدلا من اخذ المحتوى المقرصن الذي طوال سنوات الماضية اثر سلبا على قطاعات عدة منها الاعلامي والترفيهي). وقال احمد الشكرا من شركة 1001 ان (نحن سعيدين بالاتفاقية لانها مع شركة رائدة في مجال الاتصالات هي سوبر سيل بالاضافة الى احد شركائنا الاقليميين الاستراتيجيين الذي هو Tod ،فعبر هذه الشراكة سنستطيع توفير لجميع مشتركي سوبر سيل خدمة المحتوى الرياضي من خلال 1001 و Tod بشكل استثنائي غير مسبوق. الفكرة انه قبل كان المشاهد العراقي يشاهد التطبيق فقط ضمن شبكته بالانترنت بينما بهذه الاتفاقية عند تطبيقها فان 1001 و Tod ستشتغل على جميع الشبكات عند تفعيلها من قبل سوبر سيل. فهي فرصة جميلة جدا للمشاهد العراقي للحصول على افضل تجربة في مجال الرياضة والترفيه بشكل قانوني كمحتوى شرعي 100بالمئة). فيما اشار بيان تلقته (الزمان) عقب توقيع الاتفاقية ان (بدعم  وزيرة الاتصالات هيام الياسري وقعت شركة سوبرسيل الشريك الرسمي للوزارة اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع منصة 1001 العالمية وتطبيق TOD  بهدف توفير المحتوى القانوني على شبكة الانترنت واحترام حقوق الملكية الفكرية من خلال منح التسهيلات الفنية للشركاء وتطوير البنى التحتية للألياف الضوئية لوضع العراق في مصاف الدول المتقدمة).

مضيفا (يأتي ذلك  لتعزيز دور قطاع الاتصالات بالشراكة مع القطاع الخاص ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل الخدمات على شبكة الانترنت الحكومي لكافة المشتركين بشبكة الكابل الضوئي بتقنية الـ( FTTH)، حيث تقدم هذه المنصات مكتبة ضخمة من المحتوى المحلي والدولي المصمم لفئات مختلفة من المستخدمين بالإضافة إلى نقل المحافل الرياضية الدولية والإقليمية مما يعزز مكانتها كخيار ترفيهي مفضل للمشاهد داخل العراق) .

 


مشاهدات 158
أضيف 2024/09/21 - 1:43 PM
آخر تحديث 2024/09/26 - 11:43 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 993 الشهر 39550 الكلي 10028172
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير