الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
شكراً كيم جونغ أون

بواسطة azzaman

شكراً كيم جونغ أون

حسين علي غالب بابان

يقولون عنه أنه «قاتل» ، ويعيش في عالمه الخاص ، شعبه مقسوم إلى قسمين قسم معه و يعيش حياة مليئة بالرفاهية والقسم الآخر معذب فقير الحال و يعمل ليل نهار من أجل لقمة «العيش»، هذا ما يقولونه عن «كيم جونغ أون» رئيس «كوريا الشمالية».

بالنسبة لي لا أصدق بتاتا ما يقال عنه ، في الإعلام الأجنبي وخصوصا الإعلام «الأمريكي « ومعه «البريطاني» ، محترفين وعباقرة في «تزييف الحقائق» وأكبر دليل «الصورة المزيفة» التي يقدمونها عن «عدونا» لرأيهم العام طيلة «خمسة وسبعين عام» من المعاناة والتشريد والقتل.

«كيم جونغ أون» من يقرأ مسيرته ، يجده أشد صلابة من أبيه وجده الذين كانوا يحكمون البلاد ، فكل يوم تجتمع عدة دول تهدد وتتوعد وهو غير مبالي بهم ، والرئيس الأمريكي السابق « دونالد ترامب» عندما طالب بمقابلته ـ لم يهرول لمقابلته وقدم التنازلات الواحدة تلو الآخرى كما يفعل غيره ، بل أستمر الأمر وقتا ليس بالقليل حتى تمت المقابلة وفق شروط و بروتوكولات محددة مدروسة بدقة فرضها هو وحكومته ولقد قبلتها الإدارة الأمريكية في حينها.

منذ أكثر من عدة عقود وهم يقولون أن «كوريا الشمالية « دولة غارقة في «الجهل «، وكيف هذا يعقل و «كيم جونغ أون» يخرج على تلفزيونه الوطني ليفرح شعبه بصواريخ «عابرة للقارات» تم صناعتها محليا ، أو يطلق «قمر صناعي» لعدة أغراض أهمها «الاتصالات والتجسس» ، وهذه الصناعات تدل على أن دولته متقدمة ومتميزة عن الآخرين ،وهذا يثبت كذب الادعاءات التي تطلق من الدول المعادية له ومن وسائل إعلامهم .

أنني هنا أوجه شكري وتقديري لـ «كيم جونغ أون» ، فمن خلال مسيرته في الحكم أدركت وتعلمت ، أن عالمنا الذي نعيش فيه  يدعي زورا وبهتانا «حقوق الإنسان « و «العدل « و « المساواة» و  أنه يعشق «السلام» وكل هذا كذب في كذب ، ويفهم لغة واحدة لا غير وهي لغة «القوة «فقط.

 


مشاهدات 272
الكاتب حسين علي غالب بابان
أضيف 2024/01/22 - 5:19 PM
آخر تحديث 2024/05/19 - 9:49 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 364 الشهر 7600 الكلي 9345638
الوقت الآن
الأحد 2024/5/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير