الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة

هدية خاصة من إيران لكريستيانو

رياضة
بواسطة azzaman

هدية خاصة من إيران لكريستيانو

لاعبو الريال يواجهون عقوبة الحبس بسبب فضيحة جنسية

 طهران- وكالات  قدم نادي بيرسبوليس الإيراني، هدية خاصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، فور وصوله للعاصمة الإيرانية طهران.

ووصلت بعثة نادي النصر إلى طهران، من أجل مواجهة بيرسبوليس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، بدوري أبطال آسيا.

وحصل رونالدو، على سجادة إيرانية فاخرة، وذلك كنوع من التقدير والترحيب بالأسطورة البرتغالي وحظيت البعثة باستقبال جماهيري مميز، وتوافدت أعداد كبيرة إلى المطار من أجل تحية كريستيانو رونالدو، كما قامت بلدية طهران، بوضع لافتات ترحيبية في شوارع المدينة.

وساهم كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في فوز فريقه أمام الرائد، بنتيجة 3/1 يوم السبت الماضي، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وسجل الدون الهدف الثالث للنصر، ليرفع صاروخ ماديرا رصيده إلى 7 أهداف في صدارة هدافي الدوري السعودي.  ويأتي خلف كريســـــــــتيانو زميله السنغالي ســــــــاديو ماني ونجم الهلال سالم الدوسري 6 اهداف.

توزيعغ فيديو

ومن جهة اخرى يواجه 5 لاعبين في نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، اعتقلوا لتوزيع فيديو جنسي صريح مع فتاة قاصر، عقوبة تصل إلى خمس سنوات في السجن.

ويواجه الشخص الذي صور الفيديووهو لاعب ووزعه أكبر عقوبة ممكنة. كما سيعاقب اللاعبون بأقصى عقوبة إذا ثبت أن الضحية قاصر، لكن يمكن تخفيف العقوبة إذا كان تم تسجيل الفيديو بموافقة الضحية.

وقال نادي ريال مدريد إن اللاعبين أدلوا بإفادات خلال التحقيق في ما يتعلق بشكوى البث المزعوم لمقطع الفيديو عبر تطبيق واتس أب. وتوعد النادي باتخاذ إجراءات في تلك القضية. وذكرت صحيفة El Confidencial الإلكترونية أن لاعبي فريق الشباب في ريال مدريد احتجزوا قبل التدريب بسبب توزيعهم مقطع فيديو ذي طبيعة جنسية، تظهر فيه فتاة قاصر.ووفقا لوالدة الضحية، سجل أحد اللاعبين مقطع فيديو مع ابنتها البالغة من العمر 16 عاما، ثم قام ببثه.


مشاهدات 300
الكاتب
أضيف 2023/09/19 - 4:44 PM
آخر تحديث 2023/12/08 - 3:41 PM

طباعة
www.Azzaman-Iraq.com