منتخب الركبي يشارك ببطولة جاكارتا
أضيف بواسـطة admin

منتخب الركبي يشارك ببطولة جاكارتا

ناشئو الطاولة يكثفون إستعداداتهم لبطولة غرب آسيا

 

بغداد- الزمان

أكد الأمين العام لاتحاد الركبي العراقي محمد حنون، أن المنتخب الوطني للرجال سيشارك في بطولة آسيا لسباعيات الركبي التي ستقام في جاكارتا في السادس من آب المقبل وتستمر على مدى يومين. وقال حنون في تصريح صحفي أن منتخبنا الوطني بدأ تدريباته البدنية استعداداً للبطولة ، وسيتواجد من المنتخب سبعة محترفين إضافة الى سبعة لاعبين محليين .

وأضاف حنون: إننا نتطلع إلى تحقيق المنتخب الوطني نتائج جيدة في أول مشاركة له في بطولة آسيا بعد اعتماد الاتحاد العراقي للركبي رسمياً من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأوضح حنون، أنه من المؤمل دخول المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً في ايران أو في الامارات قبل التوجه الى جاكارتا للاشتراك في البطولة الآسيوية .

وعلى صعيد اخر كثف المنتخب الوطني للناشئين لكرة الطاولة، تدريباته في معسكره المقام في مدينة الناصرية استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في البحرين نهاية الأسبوع الحالي.

ثلاث بطولات

وقال مدير المنتخب الوطني عقيل جبار في تصريح صحفي إن المعسكر التدريبي المقام في ذي قار بدأ منذ شهرين استعداداً لثلاث بطولات البطولة الاولى في البحرين غرب اسيا، والبطولة الثانية بطولة غرب اسيا للفئات العمرية، والبطولة الثالثة بطولة التضامن الاسلامي في تركيا.وأضاف جبار بالتنسيق مع اتحاد اللعبة أقمت هذا المعسكر في مدينة الناصرية على حسابي الخاص حرصاً مني لخدمة الرياضة العراقية، موضحا أن عدد اللاعبين الناشئين يبلغ نصف عدد لاعبي المنتخبات الوطنية في الناصرية.

 وأقيم معسكر المنتخب في ذي قار لعدة اسباب منها كوني مدرب المنتخب الوطني من هذه المدينة والسبب الثاني ثقل المنتخبات الوطنية من الناصرية والسبب الثالث المدرسة التخصصية الموجودة فيها.

 

عدد المشـاهدات 86   تاريخ الإضافـة 22/06/2022 - 16:19   آخـر تحديـث 17/08/2022 - 10:01   رقم المحتوى 64551
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Azzaman-Iraq.com 2016