الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
سلة الشرطة: ننافس على ثلاث جبهات وجاهزون للقاء الحكمة

بواسطة azzaman

سلة الشرطة: ننافس على ثلاث جبهات وجاهزون للقاء الحكمة

 

بغداد- مسرة الشمري

ضمن بطولةِ وصل الدولية، يتأهب فريقُ كرة السلة لنادي الشرطة لمواجهة فريق الحكمة اللبناني في تحدٍ مهم يوم الأربعاء المقبل في قاعةِ نادي غزير اللبناني عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت بغداد، ضمن مرحلة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأكد مديرُ الفريق، رافد عبد الحسين إن (الفريق مستعد لهذه المواجهة الحاسمة بالرغم من غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابة ، و سنسافر إلى لبنان لخوض اللقاء في أرض فريق الحكمة اللبناني وأمام جماهيره).

وأوضح مدير الفريق إن (فريقنا يواجه تحدياتٍ كبيرةً بسبب المشاركة في ثلاث بطولات مختلفة حاليًا، حيث نشارك في الدوري المحلي ووصلنا إلى المربع الذهبي، وأيضًا تنتظرنا مباراة نهائي كأس العراق ، بالإضافة إلى بطولة وصل، وهذا الجدول الزمني المكتظ يؤثر بشكلٍ كبيرٍ على اللاعبين، وقد شعروا بالإرهاق خلال المباريات الأخيرة).

وأكد( بالرغم من وجود إصاباتٍ في صفوف الفريق، مثل إصابات محمد صلاح وحسان علي وحسن هادي بالإضافة إلى المحترف الاميريكي ديلوان كراهام، إلا أن الفريق سيحاول تقديم أداءٍ جيدٍ بوجود اللاعبين المتاحين٫ ورغم قوة الفريق المنافس، إلا إن اللاعبين يسعون لتقديم مستوى ايجابي).

وفي اختتام حديثه، أوضح عبد الحسين إن (وصول فريقنا إلى المربع الذهبي يعكس قوته في اللعبة، ونتطلع إلى مواصلة النجاح في بطولة وصل الدولية، التي حققنا فيها نتائج إيجابية ووصلنا إلى المربع الذهبي، وهذا بحد ذاته إنجاز).


مشاهدات 187
أضيف 2024/04/23 - 6:32 PM
آخر تحديث 2024/05/08 - 11:33 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 350 الشهر 3158 الكلي 9241196
الوقت الآن
الأربعاء 2024/5/8 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير