الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
اللجنة الأولمبية تنظم ورشة إعلامية لمنسّقي الإتحادات الرياضية

بواسطة azzaman

اللجنة الأولمبية تنظم ورشة إعلامية لمنسّقي الإتحادات الرياضية

 

بغداد - الزمان

تقيم اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ورشة إعلامية اليوم الأربعاء وغد الخـــــــــميس الموافقين الرابع والعـــــشرين والـــــــــــخامس والعشرين من شهر نيسان الحالي، في قاعة اللجنة الأولمبية بشارع فلسطين.

الورشة الإعلامـــــــــية ستتضمن محاضرات نظرية ومناقشات خاصة عن الواقع الذي يعيشه الإعلام الرياضي في الوقت الحاضر، وطبيعة العمل الصحفي لمنسقي الاتحادات الرياضية والناطقين الإعلاميين باسم الاتحادات، وسيقوم مدير الأكاديمية الأولمبية هادي عبد الله بإلقاء المحاضرة الخاصة باليوم الأول.  وتستكمل الورشة عملها في محاضرات عن كيفية توحيد الخطاب الإعلامي لمقر اللجنة الأولمبية وكل الاتحادات الرياضية، وبما ينسجم مع الميثاق الأولمبي الذي يعكس خطوات العمل في اللجنة الأولمبية باعتباره شريكا حقيقيا، وبما يتناسب مع تطلعاتها الرامية إلى ضرورة تطوير عمل المنسقين والإعلاميين الذين يرتبطون ارتباطا وثيقا بالاتحادات الرياضية، وبما ينسجم مع التطور الإعلامي الكبير التي تشهده الساحة الإعلامية الدولية وتأثيره في المشهد الرياضي. ومن جانبه هنأ هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن بأصدق كلمات التهاني والتبريكات جماهير وإدارة ولاعبي نادي القوة الجوية بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين على تأسيسه، متمنياً له دوام التألق والنجاح والازدهار ومواصلة مشوار الإبداع والتفوق، مؤكدا على أن (الجوية يعدُّ صرحا رياضيا ورياديا من خلال ما سجله من إنجازات مميزة ونتائج كبيرة على الأصعدة المحلية والعربية والقارية، وأبناء النادي تركوا بصمات مؤثرة على خارطة الرياضة العراقية، وكل عام ونادي القوة الجوية في ازدهار وتقدم).

اعادة تأهيل

وأجرى مفتن، صباح اليوم، جولة تفقدية في أقسام مقر اللجنة الأولمبية، بعد إعادة تأهيلها وظهورها بحلة جديدة. وإطلع الدكتور مفتن على طبيعة الأداء الوظيفي لموظفي اللجنة، والتعامل بين الأقسام. وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية بعمل الموظفين ومدراء الأقسام، وإنجاز الجميع لواجباتهم المكلفين بها، مؤكداً في الوقت ذاته على مضاعفة الجهود المبذولة وتطويرها من أجل الرياضة والرياضيين العراقيين.

 ورافق مفتن بجولته، الامين العام للجنة الاولمبية هيثم عبّد الحميد، والأمين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله. تجدر الاشارة الى ان مبنى اللجنة الأولمبية شهد خلال الأشهر الثلاثة الماضية حملة إعادة تأهيل وتشطيب لمجمل طوابق المبنى شملت مكاتب جميع الموظفين والصالات المهمة والملاحق الصحية وممرات وباحات المبنى ما اظهره بصورة زاهية لائقة بالصرح الأولمبي الوطني العراقي.

فتاة الموصل

إستقبل مفتن، رئيس نادي فتاة الموصل عامرة محمود يونس مؤكداً (دعم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية للرياضة النسوية في محافظة نينوى وعموم البلاد من أجل استعادة بريقها من جديد وتحقيق المنجز الرياضي النسوي الذي يليق بهذه الشريحة المهمة في المحافل والدورات والبطولات الخارجية على مختلف الصعد العربية والقارية والدولية). من جهتها، أعربت رئيس نادي فتاة الموصل عامرة محمود يونس عن سعادتها بلقاء رئيس اللجنة الأولمبية مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها وزملاؤه في المكتب التنفيذي، في دعم الرياضة النسوية التي عانت كثيراً في الفترة السابقة، لأسباب مختلفة. وأشارت أيضاً إلى إن مفتن أسهم بشكل كبير في تقديم الدعم المالي اللا محدود للأندية التي شاركت في الدورة العربية لأندية السيدات في إمارة الشارقة بالإمارات قبل أسابيع، كما وفر مشكوراً المعسكر التدريبي للرياضيات قبل الشروع في المشاركة العربية. وفي نهاية اللقاء، الذي حضره عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رئيس لجنة المساواة بين الجنسين بيداء گيلان، والأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية سرمد عبد الاله، قدّمت عامرة محمود درع النادي إلى مفتن وبيداء كيلان ، عرفاناً وتقديراً لجهودهما في دعم الرياضة النسوية في العراق.


مشاهدات 201
أضيف 2024/04/23 - 6:32 PM
آخر تحديث 2024/05/08 - 3:59 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 3 الشهر 3215 الكلي 9241253
الوقت الآن
الخميس 2024/5/9 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير