الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
صالات العراق تخسر أمام أوزبكستان في نهائيات كأس آسيا

بواسطة azzaman

صالات العراق تخسر أمام أوزبكستان في نهائيات كأس آسيا

 

بغداد- الزمان

خسر المنتخب العراقي أمام نظيره الأوزبكي بنتيجة 4 - 1 في ثاني مواجهاته بمنافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا لكرة الصالات التي تستضيفها العاصمة التايلندية بانكوك للفترة 17 - 26 نيسان الحالي.

وجرت المباراة في قاعة بانكوك أرينا بالعاصمة بانكوك، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم اوزبكستان 2 - 0.

وفي الشوط الثاني سجل الاوزبك هدفين اخرين بينما سجل منتخب العراق هدفه الوحيد.

ويلاقي المنتخب العراقي نظيره الاسترالي اليوم الأحد في آخر مواجهاته في المجموعة الثانية للبطولة .

نهائيات الكأس

وكان المنتخب العراقي قد فاز على منتخب السعودية بنتيجة 5-1 في أولى مواجهاته بالمجموعة الثانية، ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات الجارية في العاصمة التايلندية بانكوك.

وعلى صعيد اخر قال اللاعب الدولي السابق والمحلل الكروي في قطر حارس محمد، إن (دعوته لاتحاد الكرة بالاستعانة بكوادر تدريبية اسبانية في المنتخبات العراقية بدلا من المحليين، لايعني بانه ضد مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل او الشباب عماد محمد والناشئين احمد كاظم) .

وأضاف في حديثه ان (بامكان مدربينا المحليين العمل في الاندية المميز في العراق، ولا يمكن الاستغناء عنهم، كل حسب نتائجه وعمله الذي يظهر خلال المنافسات المحلية كالشمس التي لا تحجبها بغربال). وأكد أن سبق أن طالب (الاتحاد الاستعانة بالكادر الاسباني لمنتخبات الناشئين والشباب والاولمبي لاهمية هذه المنتخبات في بناء منتخب اول قوي، وفي نفس الوقت فإن المدربين المحليين الشباب سيكتسبون الخبرة من الإســبان من دون التدخل في عملهم وبعد سنوات سننتج مدربين محليين بمستويات عالية).


مشاهدات 237
أضيف 2024/04/20 - 2:57 PM
آخر تحديث 2024/05/19 - 2:18 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 120 الشهر 7797 الكلي 9345835
الوقت الآن
الإثنين 2024/5/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير