00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  القيثارة والتحليق بدرع الدوري

مقالات
أضيف بواسـطة admin
النـص :

القيثارة والتحليق بدرع الدوري

عدنان الجبوري

 

أولا .. نبارك لفريق نادي الشرطة التحليق مبكرا بدرع الدوري الكروي للموسم الحالي الى جانب نيل لاعبه المبدع محمود المواس لقب هداف الدوري للموسم 2021-2022.. نعم لقد جاءت نتائج الفريق الشرطاوي لتؤكد النهج الصحيح لادارة النادي هذه النادي العريق الذي رافقناه سنوات طوال وهاهو يواصل المسيرة بخطى واضحة من خلال حصد النقاط والابتعاد عن منافسيه بمسافة كبيرة.

نعم اقولها من ان هذا التفوق والنجاح لهذا النادي العريق والكبير جاء من خلال عدة عوامل هي الفنية والادارية والمالية والنفسية ، هذه العوامل كان لها دور كبير على مسيرة الفريق الكروي تحت قيادة ملاك تدريبي كفوء الى جانب وجود اكثر من لاعب متميز خطف الاضواء في المقدمة المحترف السوري محمود المواس الذي سجل 22 هدفا وبات قريبا من خطف لقب هداف الدوري، واثبتت القيثارة انها في الاتجاه الصحيح في هذا الموسم فهو عال العال بفضل روح العائلة الواحدة لادارة النادي التي وفرت كل الامكانيات للملاك التدريبي الى جانب الجمهور الوفي للقيثارة الذي يؤازره ويعكس صورة مشرفة في جميع المباريات التي خاضها امام منافسيه.. نعم للادارة دور كبير في مواصلة الفريق مسيرته التي قطعها بنجاح بعد ان تربع على لقب مرحلة الذهاب حاملا لقب الشتاء .. وها هو يشق الطريق الى الامام تاركا صورة رائعة وهي الاولى في افضل موسم كروي مثير ومتميز الى جانب وجود اكثر من لاعب وتحديدا المواس اللاعب السوري المكافح والمثابر الذي الهب حماس الجمهور باهدافه المثيرة لاسيما جمهور الشرطة الوفي .. نعم ادارة النادي لم تخطيء عندما تعاقدت مع هذا اللاعب المميز الذي ترك بصمات جميلة في الملاعب العراقية.

مبارك نقولها للشرطة لقب الدوري الذي يستحقه بجدارة .. وبوركت جهود زملاء واسرة صحيفة شرطاوي تحت قيادة العزيز حسين الخرساني.

عدد المشـاهدات 25   تاريخ الإضافـة 03/07/2022   رقم المحتوى 64979
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الخميس 2022/8/11   توقيـت بغداد
تابعنا على