00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  طبيبة أمريكية تفضح التلاعب بشهادات الوفاة لزيادة عدد ضحايا كورونا

حوارات
أضيف بواسـطة admin
النـص :

 آني بوكاسك وجون شوك  -2-

طبيبة أمريكية تفضح التلاعب بشهادات الوفاة لزيادة عدد ضحايا كورونا

الدكتورة آني بوكاسك

ترجمة: حسين سرمك حسن

{ جون شاك: لذا إذا حصل لديك رشح ، فإنك حصلت على كوفيد.

- الدكتورة آني بوكاسك: عفوا؟

{ جون شوك: يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة ، إذا حصلت على رشح ، فإنك مصاب بالتهاب في الحلق ، ولديك كوفيد.

الدكتورة آني بوكاسك: هذا صحيح. هذا صحيح تمامًا. وإذا حصلوا على رشح ، فإننا لا نعرف حتى ما إذا كان بالفعل كوفيد19. يمكن أن يكون فيروسًا آخر بسهولة. لذا لا نعلم حقًا. أتعلم ، أعتقد أنني أعطي المثال عندما أتحدث إلى الناس حول هذا ، بالطبع ، مثل المكورات العنقودية. كما تعلمون ، المكورات العنقودية موجودة في كل مكان حولنا.

يمكن للناس وضعه في أنفهم كما هو شائع على الجلد. أشياء مثل فيروس نزلات البرد أو فيروس الثؤلول أو فطريات أظافر القدم. أعني ، هذه الأنواع من الأشياء شائعة حقًا وفي كل مكان حولنا. إنها موجودة في كل مكان. وهكذا إذا كنت ستدخل شخصًا إلى المستشفى ، مرة أخرى ، يمكننا استخدام حالة الإنتان بالمكورات الرئوية ، وقد تم إدخالهم إلى المستشفى لذلك ، ولكنك قمت بفحص أنفه لتشخيص المكوّرات. من المحتمل أن المكورات العنقودية يمكن أن تظهر على الكثير من هؤلاء الناس ، ولكن هذا ليس أي شيء من أي نوع لأنه شائع.

لذلك قد يكون فيروس كوفيد19 شائعًا مثل فيروس الثؤلول الشائع. نحن لا نعرف حقا. ثم يتم وضع علامة على ذلك هناك. الطريقة التي يعمل بها مركز السيطرة على الأمراض في الترويج لشهادة الوقاة عن كورونا بين الأطباء وإخبارهم بكيفية ملؤها ، ثم الحافز المالي ، يعمل معظم الأطباء في المستشفى وتعتمد معيشتهم عليه. إذاً الحافز المالي لملئ شهادة الوفاة بهذه الطريقة ، فإن مركز السيطرة على الأمراض يطلب منك ملئه بهذه الطريقة. أنا واثقة تمامًا من أنه يتم المبالغة في تقدير الحالات. ليس هناك شك في ذهني ، مجرد إلقاء نظرة على تلك الآلية.

{ جون شوك: مجرد إعداد للفساد ، أليس كذلك؟

- الدكتورة آني بوكاسك: الإعداد المطلق.

{ جون شوك: حسنًا. ضيفتي ، بالمناسبة ، إذا كنت تنضم إلينا للتو ، فقد قامت آني بوكاسيك من كاليسبيل ، مونتانا ، بعمل فيديو ، مجرد تقرير حظي بأكثر من مليون ونصف زيارة. ما عنوان هذا الفيديو؟ الحصول على عنوان له إذا أراد الناس البحث عن ذلك.

- الدكتورة آني بوكاسك: أوه ، جولي. ربما ، ربما فقط "شهادات الوفاة" هي ما أسميه. وقال القس بالدوين: "د. بوكاسك أطلقت صافرة المخالفة على مراكز السيطرة على الأمراض حول شهادات الوفاة". أعتقد أن هذا قد يكون ما أسماه.

الدكتورة آني بوكاس الدكتورة آني بوكاسجون شوك: حسنًا. يمكنك البحث عن ذلك وتجد ذلك. بوكاسك. B-U-K-A-C- E-K. صيح؟

الدكتورة آني بوكاسك: صحيح. وإذا أراد أي من أصدقائك إذا كان المستمعون يريدون صديقًا ، لأنني أقوم بوضع شيء ما كل يوم على Facebook الخاص بي حول كوفيد19.

{ جون شوك: صفحة Facebook ممتازة ، ما عليك سوى طرح الأسئلة ولديك بعض الردود الرائعة هناك. لقد قدرت حقًا النظر إلى ذلك. حسنا. لذلك لا أعرف أي شيء. أخذت دورة علم الأحياء في المدرسة الثانوية. حق؟ هذا كل شيء ، فوق رأسي. حسنا؟ وأعتقد أن هناك شيء ما لذلك. أولا قبل كل شيء. لكن لا خبرة. لا أعرف أي شيء عن الفيروسات. وهل نثق تلقائيًا بالخبراء الذين يتحدثون من خلال وسائل الإعلام الرئيسية هذه؟ هل هذا حكيم؟ هذا سؤال لدي. ولكن السؤال الآخر هو ما هو الفيروس التاجي أولاً ، وما هو كوفيد19 ما الذي نتعامل معه؟

- الدكتورة آني بوكاسك: تم التعرف على الفيروسات التاجية ، سلالات مختلفة منه في الستينيات. ويُعتقد أن نزلات البرد ناتجة عن فيروس تاجي من 25 إلى 35 في المائة. لقد كان الأمر موجودًا. إنه موجود في كل مكان إلى حد ما. كما تعلمون ، يمرض الناس على سلالات مختلفة من الفيروسات التاجية. لذا من المفترض ، كما تعلمون ، أن كوفيد19 هي سلالة أخرى منه. هذا أفضل ما لدينا. أفضل ما لدينا.

{ جون شوك: أفترض أنك لا تبدين واثقة جدًا من ذلك.

الدكتورة آني بوكاسك: حسنًا ، ربما لا أعتقد أننا سنعرف ذلك أبدًا لأنه لن يكون هناك مقل هذا الجهد - لا أعتقد أنه سيكون هناك بحث جيد من أجل إنكارها.

لذا من الصعب القول. أعتقد أن أحد الأشياء المهمة هو أنني كنت أبحث عن هذا مع أخٍ وكنا في الكنيسة معًا كنا نبحث عنه. إنه مثل موسم الأنفلونزا هذا حتى الآن - 2020 في الولايات المتحدة. وافادت الانباء ان 63000 شخص توفوا بسبب الانفلونزا. وهذا أمر طبيعي بالنسبة لموسم الإنفلونزا. أعني ، هذا فظيع. هذا عدد كبير من الوفيات ، لكن هذا معتاد. ويقدر كوفيد19 بنحو 22000  23000. لذا ، حتى مع الأعداد المتضخمة غير الدقيقة ، فإنه لا يزال ثلث وفيات الأنفلونزا. كان لدينا ، كما تعلمون ، ما بين اثني عشر وستين ألفًا سنويًا في الولايات المتحدة يموتون بسبب الإنفلونزا. ونحن لم نغلق البلاد بسببها. إذن هذه معلومة أخرى يحتاج الناس إلى فهمها. أننا لم نفعل ذلك من قبل. هل يجب علينا حجز الأمة ستة أشهر من السنة خلال موسم الإنفلونزا؟ كما تعلمون ، لا يُفعل ذلك - المنطق لا يبرر ذلك.

{ جون شوك: إذاً ، من بين 63000 حالة وفاة بسبب الإنفلونزا ، يمكن أن تكون ، بعض هذه الوفيات ، أو كانت أرقام العام الماضي؟

- الدكتورة آني بوكاسك: هذا العام.

{ جون شوك: هذا العام. هذه هي أرقام هذا العام. إذاً ، بعض هذه يمكن أن يكون كوفيد.19  أليس كذلك؟ قد يكون هذا هو الإنفلونزا.

- الدكتورة آني بوكاسك: نعم ، يمكن أن تكون بعـــــض أنواع كوفيد19 هي الإنفلونزا. إذا كان الأمر كذلك ، إذا كانت حالات الإنفلونزا كوفيد19 بسبب ما تحدثنا عنه للتو ، يمكنك التأكد تمامًا من تسميته كوفيد19.  لذلك قد تنكمش أعداد الأنفلونزا. من المؤكد أن أرقام كوفيد19 مبالغ فيها. ولكن حتى لو أخذت هذه الأرقام في ظاهرها ، والتي لا أعتقد أنها دقيقة، لـ كوفيد19  حتى إذا أخذتها في ظاهرها ، فإنها لا تزال تقريبًا ثلث وفيات الأنفلونزا. وبالتالي فإن الرواية التالية مع ذلك هي: "أوه ولكن في الشهرين التاليين ، سيستمر قتل الناس". هذه هي الرواية التالية. "لذا فهي أسوأ من الأنفلونزا لأنها تستمر لفترة أطول". من أين حصلوا على هذا؟ كيف؟ من أين يأخذون ذلك؟

{ جون شوك: نعم. حسنًا ، أود أن أسألك كطبيب ، لأنني لا أعرف. أنا فقط يجب أن أثق بهم ثقة عمياء.

الدكتورة آني بوكاسك: أعتقد أنهم يسحبونها من قبعتهم. لقد خرجوا بها للتو.

{ جون شاك: لقد ذكرتِ في العرض التقديمي أنك طرحت سؤالًا طرحته على Facebook لأنني أحصل على هذا طوال الوقت ، الناس يخبرونني ، حسنًا ، لدي ، كما تعلمين ، مات ابن عمي بسبب الفيروس التاجي أو أنهم يموتون فقط في نيويورك. يجب أن تذهب هناك لترى ما يحدث. وسؤالي هو ، كما سألت هذا السؤال بنفسك ، سألت إذا كان أي شخص يعرف أي شخص وقمت بتقييم هذه الردود ، هل يمكنك تلخيص هذه المناقشة؟

- الدكتورة آني بوكاسك: بالتأكيد ، سأكون سعيدة بذلك. لذا سألت سؤالًا ، كما قلت ، أسأل أي شخص تعرفه شخصيًا. لذا السبب في سؤالي بهذه الطريقة. إذا كان شخص ما يعرف شخصًا ما شخصيًا ، فقد تكون لديه فكرة عن صحته الأساسية. هل هو شخص سليم؟ ثم قد يكون لديهم فكرة عن الحالة. قد يتابعون الحالة في المستشفى إذا كان شخصًا يعرفونه شخصيًا. ولذلك سألت بهذه الطريقة على وجه التحديد لأنه من المرجح أن نحصل على ردود دقيقة. كما أنهم طلبوا رداً على سؤالي كان ، هل هو شخص لم يكن لديه ظروف موجودة مسبقًا وتم إدخاله إلى المستشفى ، كما تعلم ، أصيب بمرض شديد من كوفيد19 بدون ظروف موجودة مسبقًا ، لذلك مرض بشدة أو مات بسببه. وهكذا حصلت على حوالي ثلاثمائة وخمسين تعليقًا. ومن بين هؤلاء ، الغالبية العظمى من الناس ، لم أقم بإضافتهم ، لكن الغالبية العظمى من الناس قالوا لا ، لم يفعلوا ذلك أبدًا. إنهم لا يعرفون أي شخص لديه ذلك. ثم كان هناك بعض الناس الذين قالوا نعم. ثم عندما طلبت منهم إعطائي المزيد من التفاصيل وقلت لهم على وجه التحديد ، إذا لم تخبرني بالاسم أو من أين الشخص ، فأنت لا تنتهك أي نوع من السرّية. تعطيني بعض التفاصيل. ومعظم الناس الذين قالوا للتو نعم ، فقد تم إعطائي أي تفاصيل.

 وكان هناك ثلاثة أو أربعة أعطوني تفاصيل مؤهلة للإجابة على سؤالي. إذن ثلاثة أو أربعة ولدي ثلاثة آلاف صديق زائد وكان ثلاثة أو أربعة. وإذا أخذتها ، فهي تقول الحقيقة ، وليس لدي أي سبب للاعتقاد بأنهم ليسوا كذلك ، فإنهم يجيبونني على حد علمهم. وهكذا ، حتى لو كانوا يعرفون الشخص جيدًا حقًا ، وكانوا يعلمون أنه لم يكن لديهم ظروف صحية موجودة مسبقًا ، وإذا كانوا يعرفون أن الشخص قد اختبر كوفيد19 . إيجاببياً وكان مريضًا حقًا أو مات ، فسيجيب هذا السؤال بشكل صحيح. ولكن هذا على حد علمهم. لذا ، مرة أخرى ، نعود إلى اللغة التي استخدمتها ، وهي اللغة التي أحب استخدامها. هل مات هذا الشخص من كوفيد19. هل تم وضعهم على جهاز تهوية بسبب كوفيد19.  أم أنهم حصلوا عليه للتو؟ هل كانت الاختبارات إيجابية فقط؟ إذن هذا هو السؤال الذي يطرحه هؤلاء الثلاثة أو الأربعة. لذلك لم يكن كثير من الناس الذين أجابوا بنعم على أي حال. ومن ثم ، من المحتمل أنهم يجيبون على حد علمهم.

الدكتورة آني بوكاسك: وكان معظم الناس مثل صديق صديق صديق. ثم ابن أخ الصديق في نيويورك. حسنًا ، هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي ، لأن الكثير من الأشخاص ، كما تعلمون ، يدخلون في كونهم نوعًا من كوفيد19 أو ميلودراما حول ذلك أو أنهم قد يختلقون الأمر. لذلك أردت أن يكون لدي فكرة عن صحة ذلك.

{ جون شوك: حسنًا ، أعرف بالتأكيد عددًا كبيرًا من المشاهير الذين يمتلكونها أكثر من الأشخاص الحقيقيين. أعني ، إذا كنت أنظر حولي اليوم حيث أعيش هنا في بورتلاند ، أعني ، أنظر حولي. لم أكن أعرف أنه كان هناك أي جائحة باستثناء الأخبار التي تخبرني.

- دكتورة آني بوكاسك: ها أنت ذا. ها أنت ذا. والأشخاص الذين أثبتوا إيجابية كورونا ، أعتقد أن توم هانكس ، لا أعرف حتى بالتأكيد. كان كوفيد 19.. أنا لا أشاهد الأخبار. ولكن ، كما تعلم ، تحصل على هذه الومضات الصغيرة عندما تكون على الإنترنت وتقول إنها فيروس كورونا ويمكن أن تكون سلالة فيروس كورونا التي تسبّب البرد. هذه هي المشكلة الأخرى. أخبرتك عن مجموعات الاختبار. كانت الجولة الأولى من مجموعات الاختبار من مركز السيطرة على الأمراض ...

{ جون شوك: أخبريني بذلك مرة أخرى. كيــــف يتم اختبار كوفيد19 .

الدكتورة آني بوكاسك: إنه اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل Polymerase chain reaction (PCR) الذي ينظر في المواد الجينية. ليس محددًا للفيروس ، إنه محدد لنوع من التفاعل. ولا أعتبر نفسي خبيرًا في ذلك. وأود أن أوصيك بإحالة الأشخاص إلى الدكتور كوفمان ، الذي تحدثت عنه أنت ...

{ جون شوك: د. أندرو كوفمان.

- الدكتورة آني بوكاسك: صحيح. لقد درسها. وكل شيء يقوله يثبت حقيقة. ولكن الشيء الذي يمكنني قوله عن اختبار PCR نستخدمه لاختبار الكثير من الأشياء. تعلمون ، إذا كان شخص ما يعاني من الإسهال ونحن نحاول اكتشاف البكتيريا في البراز ، فإننا نستخدم اختبار PCR. لذلك تم استخدام هذا الفحص لسنوات. هذا خاص بهذه المادة الوراثية. وهو اختبار مفيد جدًا لأنه عادةً ما يكون له تحول سريع جدًا. لذلك ليس عليك الانتظار طالما اعتدنا على انتظار الزروعات. لذا فقد مر وقت طويل. تفاعل سلسلة بوليراز ، لكنه يختبر المواد الوراثية. لذلك لم يتم عزل الفيروس بطريقة أو بأخرى. أعني ، يمكنك عزل البكتيريا لأن البكتيريا حية. الفيروسات ليست على قيد الحياة. لذلك لا يمكنك عزلها والقول ، نعم ، نعم ، هذا هو فيروس كوفيد19. لذا فهناك بعض الأشياء التي توحي به فقط. وهذه مشكلة. ثم تكمن المشكلة الأخرى في الاختبار الذي نعتبره ، على الأقل ، أن الأطباء الأكبر سناً الذين مارسوا الطب في السابق حيث كان لديهم معايير ، يريدون اختبارًا يعتبر اختبارًا جيدًا ، إذا كان شيئًا جديدا ، نوع جديد من الاختبار ، ثم يقارنونه بالمعيار الذهبي ويحاولون أن يروا هل هو جيد مثل المعيار الذهبي؟ لأن لدينا حساسية ، لدينا خصوصية الاختبارات ونقارنها بمعيار ذهبي. وفي هذه الحالة ، كان كل شيء حالة طوارئ كبيرة لدرجة أنه لم يكن هناك ضغط لوضع المعايير. لا توجد معايير. لا يوجد اختبار المعيار الذهبي. نحن نعلم فقط أن الجولة الأولى كانت معيبة. والآن نفترض ، كما تعلمون ، أن الجولتين الثانية والثالثة والرابعة دقيقة. ولا أعتقد أن هناك أساسًا جيدًا لذلك. هذا موضوع آخر برمته. ومرة أخرى ، أود أن أحيلك إلى الدكتور كوفمان لذلك.

{ جون شوك: لذا ، إذا جاء شخص ما إلى مستشفاك في كاليسبيل وفكرتِ في اختباره لفيروس كوفيد19 فلن تتمكني من ذلك حقًا ، أليس كذلك؟

الدكتورة آني بوكاسك: أنا أعمل في العيادات الخارجية ، ولا أقوم بفحص المرضى الداخليين. لدينا أطباء يقومون بفحص المرضى الداخليين ولذا فإنني لا أعمل إلا في العيادات الخارجية وكان الأمر صعبًا. لم أتمكن من فحص أي من مرضاي. لأنه يجب أن يكون لديك المعايير - إما أنهم سافروا إلى منطقة متوطنة ، مثل كوريا ، الصين ، إيران - أو كان لديهم اتصال مع شخص تعرف بأنه  كوفيد إيجابي أو أن اختباره معلق ، ويعتقدون أن لديهم ذلك . لذلك لم يتأهل أي من مرضاي. كان لدي مريض واحد حاولت الحصول عليه لأن مرضاي خائفون للغاية. الناس خائفون من هذا. ولذا حاولت الحصول عليها. لم يكن لديها المعايير ، لكنها عادت لتوها من تكساس على متن طائرة مليئة بالناس. وأنت تعرف ، ولديها ربو كامن. وكانت مريضة.

كانت تعاني من الحمى والسعال. إذا كان شخص ما مريضًا بما يكفي ليكون في المستشفى وهذا ما أتحدث عنه في حديث شهادة الوفاة ، هو أنه في معظم الحالات ، أظن أنني لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ، لكنني أشك في معظم الناس ، خاصة إذا كان لديهم شيء تنفسي ، على الأرجح أنهم سيخضعون لاختبار كوفيد19. وقد كان لدي مريض واحد. لم يكن هذا المريض على اتصال في أي من تلك البلدان الموبوءة ، لكنها كانت في المكسيك في الشهر السابق ، وليس قبل أسبوعين ، ولكن في الشهر السابق. لذا فقد تم التحايل عليها نوعًا ما واختبروها لـكوفيد19. وأعتقد أنها مناسبة لأنها أصيبت بشكل أساسي بفشل في الجهاز التنفسي. كانت مريضة جدا. وأعتقد أنه كان من المناسب تماما التحقق منها. وجاءت لتكون كوفيد19 سلبية. الآن ، هذه مريضة عرفتها لسنوات عديدة ، وهي تدخل المستشفى بسبب هذا النوع من المشاكل التنفسية ، عادة مرتين إلى ثلاث مرات في السنة. وأحيانًا يجدون الكائن الحي وأحيانًا لا يجدونه. لذا ، إذا كانت قد دخلت وكانوا في كل ما وجدوه هو كوفيد19 حتى في هذه الحالة ، فهل يعني ذلك أنه كان كذلك؟ إنها بخير. عادت إلى المنزل بعد ثلاثة أيام على أي حال. لذلك كانت مريضة جدا في ذلك الوقت. لم تكن مضطرة للذهاب إلى جهاز تهوية ، لكنها كانت تعرف ، كانت مريضة للغاية ، كما هي عادة عندما تذهب وكانت سلبية كوفيد. ولكن حتى لو كانت إيجابية لـ كوفيد فهل يعني ذلك بالضرورة ، حتى شخص مريض حقًا مثل هذه ، هل يعني بالضرورة أنه كان مريضا من كوفيد19 وأود أن أقول لا. كانت هذه المرأة مرت مرتين أو ثلاث مرات في العام الماضي ، وأحيانًا يجدون الميكروب ، وأحيانًا لا. في بعض الأحيان يكون مرض الانسداد الرئوي المزمن فقط هو الذي يزداد سوءًا. تعلمون ، ربما جودة الهواء ليست جيدة أو شيء من هذا القبيل. وهكذا في أي من الأوقات التي كانت فيها ، إذا كان لديهم اختبار كوفيد19 فربما تكون إيجابية في بعض الأحيان. لكن هذا لا يعني أن هذا هو سبب مشكلتها.

{ جون شوك: ضيفي هو الدكتورة آني بوكاسيك. هي من كاليسبيل ، مونتانا. لقد جمعت مؤخرًا خطابًا مشاهدات بشأن شهادات الوفاة التي تجاوزت المليون ونصف. أعتقد أنك قلت وجهات النظر. لذا فهو يلامس العصب ونوع من لمس ذلك الشعور بأن لدينا شيء ما ليس على ما يرام. والدكتورة بوكاسك بشجاعة بين عدد من الأطباء الذين يستطيعون التحدث علنا ضد ما تخبرنا به هذه الوسائط باستمرار. أريد أن أطرح عليك سؤالين آخرين ، لكني أريد أن أتأكد من أننا غطينا حديثك بخصوص شهادة الوفاة. هل هناك أي شيء لم أطلبه لتقوليه؟

- الدكتورة آني بوكاسك: لا أعتقد ذلك ، لأنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو ، مرة أخرى ، أن اللغة التي تستخدمها ، اختبارها إيجابي ومرضها لا يعني أنها تعاني من المرض. هناك مرضى لديهم اختبار إيجابي ويموتون. هذا لا يعني أنهم ماتوا بسببه. لذلك أعتقد أن هذا هو أهم شيء. ثم الاقتباسات التي قدمتها لكم من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وما يخبرونه للأطباء عن كيفية ملء شهادات الوفاة ، وتشجيعهم على تسميتها بـ كوفيد19 ثم زيادة السداد لجعلها كوفيد19 زيادة في السداد للمستشفيات ومعظم الأطباء يعملون للمستشفى.

{ جون شوك: حسنًا.

- الدكتورة آني بوكاسك: لدي شيء آخر أريد أن أقوله. أعتقد أن هذا لأن هذا الشخص يعمل في المستشفى ، كما أظن ، لكنني لست قارئةً للعقل. ولكن قبل أسبوع من طلب محافظنا حالة الطوارئ ، كان ذلك قبل أسبوع تقريبًا ، تقريبًا إلى يومنا هذا - إنها بلدة صغيرة. لدينا فقط أخصائي أمراض معدية. أنا أحبه كثيرا. اتصلت به. نسيت أن أقول أنني عضو في مجلس صحة Flathead Health Board هنا. لذلك اتصلت به فقط لأرى نوع الاجراءات التي يتخذها في هذا الشأن. قال: "كما تعلمين ، هذا الأمر تم تفجيره بشكل غير متناسب. يحتاج الناس فقط لغسل أيديهم بشكل أفضل. يحتاج الناس ، إذا كانوا مرضى ، أو إذا كان لديهم الكثير من الأمراض المصاحبة ، يحتاجون إلى الحجر الصحي". لذلك كنا في نفس الموقف بالضبط أسبوع تقريبًا قبل اليوم الذي أطلق فيه حاكمنا بولوك حالة الطوارئ. بعد أسبوع ، عقدنا اجتماعًا في مجلسنا الصحي وكان الاجتماع حول إغلاق المطاعم. كانت هذه هي المرحلة الأولى من الإغلاق. وجاء نفس الطبيب وشهد لصالح الإغلاق.. بعد أسبوع من حالة الطوارئ. ماذا حدث في ذلك هذين الأسبوعين؟ هل كان هناك الكثير من الناس يموتون في مونتانا؟ ماذا حصل ، هل كان يرى الكثير من الحالات؟ لا. أعلن الحاكم حالة الطوارئ. وهذا الطبيب يعمل في المستشفى. وعليه أن يسير مع البرنامج.

{ جون شوك: إنهم بيروقراطيون يأخذون أوامر من فوق. صحيح؟

- الدكتورة آني بوكاسك: هذا صحيح. هذا صحيح. وهي واحدة من تلك الأشياء. وربما هذا موضوع آخر بحد ذاته. لكن أعتقد أن جزءًا مهمًا من اللغز هو أن المستشفيات ، في معظمها ، تحصل على معظم دخلها ، فهي نوع من مزيج من القطاع الخاص أو القطاع العام. ولكن حتى الجزء الخاص بالقطاع الخاص ، إذا كنت ترغب في تسميته بذلك ، وحيث يأخذون أموالًا بالفعل في شكل تأمين ، فإنه يأتي من Medicare و Medicaid. في مكان ما يأتي حوالي 90 بالمائة من تمويلهم من الحكومة. ولا يمكنك التأكّد على ماذا تدفع Medicare  وMedicaid(وما هي مصلحتها؟). لذلك لديهم وضع غير ربحي. كما تعلمون ، يحصلون على إعانات لوجودهم في بلدة صغيرة. والآن يحصلون ، على تسعة ملايين دولار من التحفيز المزعوم. لذلك هناك الكثير من ذلك ، التبادل بين الحكومة والمستشفى.

وبالتالي قد يتلقى الرئيس التنفيذي للمستشفى والمدير المالي أوامر من الحكومة. لا أعلم ، لكن الأمر كله هو إنهم يعتمدون على التمويل الحكومي. إنهم يعتمدون على الإعفاءات الضريبية التي لا يحصل عليها الأطباء الصغار مثلنا. 

لا نحصل على هذا النوع من الإعفاءات.

ولا تحصل الشركات الأخرى في المدينة على هذه الإعفاءات الضريبية ، لكن المستشفى يحصل عليها. لذلك هناك الكثير من هذا الجزء المالي الذي أعتقد أنه مهم حقًا لفهم كيف حدث هذا وكيف حصلوا على مثل هذه السيطرة على الأطباء.

عدد المشـاهدات 88   تاريخ الإضافـة 12/05/2020   رقم المحتوى 39157
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الثلاثاء 2020/5/26   توقيـت بغداد
تابعنا على