00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  عشيرة تحمل جثامين ضحاياها إلى الداخلية والمتهم إبن مسؤول رفيع

الأولى
أضيف بواسـطة admin
النـص :

العثور على مقبرة جماعية  داخل وكر لداعش في الأنبار

عشيرة تحمل جثامين ضحاياها إلى الداخلية والمتهم إبن مسؤول رفيع

 

بغداد - الزمان

 

تجمع العشرات من أبناء عشيرة (عتاب) امام بوابة وزارة الداخلية امس للمطالبة بتدخل وزير الداخلية ياسين الياسري في مقتل ثلاثة من ابناء العشيرة على يد مجموعة تابعة لابن مسؤول رفيع في الوزارة. وبحسب معلومات تلقتها (الزمان) عبر رسالة فإن (جريمة فظيعة ارتكبها ابن مدير عام في الوزارة عندما قام فجر امس مع مجموعة ملثمة بقتل ثلاثة من الشبان في منطقة الفضيلية ببغداد من عشيرة عتاب) مضيفة ان ( الموما اليه يصول و يجول بحماية والده) وفقا للرسالة التي اضافت ان (ذوي الضحايا جاءوا بجثامين اولادهم الى مبنى الوزارة  يستنجدون بالوزير لأخذ حق ضحاياهم) .

الى ذلك دهمت مديرية الاستخبارات العسكرية وكرا داعشيا في قضاء هيت بمحافظة الانبار عثرت بداخله على مقبرة جماعية.وقالت المديرية في بيان امس انه (بناءً على معلومات استخبارية دقيقة داهمت قوة من مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة وبالاشتراك مع فصيل استطلاع لواء المشاة 29 وكرا للدواعش في منطقة الخوضة بقضاء هيت بالانبار وتضبط بداخلة دراجة نارية ومواد اخرى).

واشار الى (العثور على مقبرة جماعية تضم منتسبين ومدنيين تم اعدامهم من قبل داعش قبل عمليات التحرير). واستشهد مقاتلان  وجرح ثلاثة آخرين من الفوج الثالث باللواء الأول في الفرقة الأولى بعد تعرض بالهاونات والرمي المباشر من قبل داعش في منطقة الكليو 45 في الرطبة بمحافظة الانبار. وافاد مصدر امني باستشهاد اربعة جنود  بهجوم لداعش على نقطة عسكرية غرب مدينة الرطبة بالانبار ايضا.

في غضون ذلك اطاحت قوة امنية بداعشي في محافظة صلاح الدين . وقال بيان امس ان (مفارز مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين العاملة تمكنت من إلقاء القبض على أحد الدواعش في أطراف قضاء الطوز كان يعمل بما يسمى ولاية كركوك . والقت قيادة شرطة بغداد القبض على أب قتل ابنه في مدينة الصدر ، مشيرةً إلى القبض على بقية المتهمين المشتركين بالحادثة.وقال مدير إعلام القيادة الرائد عزيز ناصر في بيان امس إنه (تم سماع إطلاق نار ضمن قطاع 62 في مدينة الصدر، وعلى الفور تحركت مفارز مركز شرطة التهذيب التابع لشرطة بغداد الرصافة الى موقع الحادث و مشاهدة حادث قتل أحد الشباب حيث تم تطويق المنطقة وإجراء التحقيق والبحث عن الجاني)، مشيرا الى (إلقاء القبض على القاتل وهو والد الشاب الضحية قبل هروبه ودونت أقواله واعترف بإقدامه على جريمة القتل)، واضاف (بعد مضي ثلاث ساعات القي القبض على بقية المتهمين المشتركين بحادث القتل وتقديم أوراقهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل).

عدد المشـاهدات 112   تاريخ الإضافـة 05/04/2020   رقم المحتوى 38214
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأربعاء 2020/5/27   توقيـت بغداد
تابعنا على