00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  صادق الوالي ما زال يطمح  لمشوار الشهرة: 

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

صادق الوالي ما زال يطمح  لمشوار الشهرة: 

 مسلسل أمطار النار يقودني إلى النجومية

 

بغداد -  ياسين ياس

يستعد الممثل صادق الوالي لتقديم مسرحية (مكرودة) ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي الذي تنطلق فعالياته نهاية آذار المقبل .المسرحية تاليف واخراج حسين جوير ويجسد الوالي الشخصية الرئيسية في المسرحية الى جانب الممثلة شيماء جعفر، ( الزمان ) التقته ومعه كان هذا الحوار:

{ كيف بدات مع المسرح ؟

- في العاشرة من عمري ادركت حبي لهذا النوع من الفن وكنت اشاهد المسرحيات عندما يعرضها التلفزيون وايضا اتابع الاعمال المسرحية التي كانت تقدم على مسارح مراكز الشباب الامر الذي حفزني الى الانتماء لها كي اكون قريبا من مركز الانتاج لهذه الاعمال.و لقد شاركت في العديد من اعمال الفرقة الوطنية للتمثيل كوني عضوا فيها ونلت العديد من الجوائز من خلال اعمالي التي شاركت بمهرجانات عربية ودولية .

{ وماذا يمثل لك المسرح ؟

- المسرح بالنسبة عالم واسع جعلت منه منبرا حرا للفكر والحقيقه من اجل انتاج افكار نيرة وبالتالي هو رسالة انسانية سامية وايضا اعتبره غذاء روحي اتناوله كل يوم واضاف لي الكثير من الخبرة لاكون مرشحا للسينما والدراما .

{ وماذا عن مشاركاتك في عموم الدراما العراقية ؟

- الدراما العراقية فرصة لنقل معاناة الناس لكي تكون محط انظاره بعد ان نفكر بشكل جيد بها وبكيفية تسويق هذه الاعمال الى العالم .

{ عمل درامي جسدته وترك بصمة للمشاهد العراقي ؟

- انه مسلسل امطار النار للمخرج عزام صالح الذي قادني الى النجومية ومعه شعرت بتقدم حقيقي لي في الساحة الفنية والدرامية .

/ الفرصة التي تطمح لها هل نلتها ؟

 رغم جودت اعمالي في المسرح والدراما لكني مازالت في بداية خطواتي كممثل ولي طموح لمواصلة مسيرتي الفنية مع الفرقة الوطنية للتمثيل واكمال مشواري نحو الافضل .

{ وهل ترى انك محظوظ قياسا الى حظوظ الاجيال السابقة ؟

 - الاجيال السابقة كانت مؤثرة في المسرح والدراما ومن خلال اقتصارها على تقديم اعمالها من خلال  قناة تلفزينية واحدة .اما نحن وجيلي فنبحث عن الجديد في قرية صغيرة موحلة .

 

 

عدد المشـاهدات 1443   تاريخ الإضافـة 12/02/2020   رقم المحتوى 36704
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2020/8/3   توقيـت بغداد
تابعنا على