00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  لـلحريـة ثمن بـاهظ

أغلبية صامتة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

لـلحريـة ثمن بـاهظ

 

يحدثنا ألتاريخ أن ألصراع بين ألخير وألشر وألحرية وألاستعباد أستمرت عبر ألمراحل ألزمنية للشعوب ألتي عاشت على كوكب ألارض ... وكانت بغداد نموذجا للمدن ألتي عانت شرالاطماع وألعبودية وألاستعمار عبر مراحل متفاوته من تاريخها ...

وأخر تلك ألمراحـــل ألمظلـــــــمة هو ألاحتلال ألامريكي لها عام 2003 وماحل لشعب ألعراق بشكل عام وبغداد بشــــــــــكل خاص من تداعيات هذا ألاحتلال ما لم تعرف البشرية مثيل له في زمن ألحضارة وألتكنلوجيا بل في زمن أدعــــياء ألحرية والديمقراطية وحقوق الانسان ..

في عام 2011 وتحت تأثير ضربات رجال ألمقاومة ألعراقية ألحقيقية انسحبت الولايات ألامريكية من ألعراق بعد أن دفعت ثمنا باهظا من ألاموال وألرجال وألمعدات إلا إنها تركت ألعراق تحت رحمة رجال حاصلين على درجة إمتياز من جامعة (( علي بابا )) وألأخطر من ذلك أن ألبعض من هؤلاء مايسمون أنفسهم رجال دولة لهم ولاء وعمالة لدول مجاورة للعراق أكثر من ولائهم وأنتمائهم للعرق وشعبه

حتى أنهم فتحوا خزائن ألعراق وأرضه وخيراته تحت تصرف تلك ألبلاد ... مئات ألمليارات سُربت وملايين من أطنان ألنفط هُربت وتعطلت الزراعة والصناعة بكل أشكالها من أجل أستيراد صناعة وزراعة ألاخرين وتشكلت أحزاب وحركات ومنظمات لوأد أي صوت حر يصدح هنا وهناك قتلة مأجورون متخلفون لصوص لا يعرفون معنى ألوطن وألوطنية ...

قُتل ألمئات من خيرة أبناء شعبنا تحت يد هؤلاء وقبلهم زرع ألمستعمر فينا قتلة أخرين تحت مسميات أخرى كالقاعدة وداعش أستباحوا ألكثير من مدننا وأرتكبوا أبشع ألجرائم ألانسانية بحق ألعراق وشعبه ولم تسلم من شرورهم حتى أثارنا ألتاريخية ألعظيمة ..

بأختصار أوشك ألعراق على ألضياع بعد أن أستمر ألاحتلال (ألاستعمار) أحتلال ألعراق بوجه أخر .. هنا كان لابد من صحوة وصرخة كبيرة تنطلق بوجه هؤلاء ألاشرار لتعلن للعالم أن من كان يعتقد أن شعب ألعراق قد أستسلم لهذا ألواقع ألمرير وألاحتلال ألبغيظ هو واهم فجاءت ألساعة وخرج شباب ألعراق بأنتفاضة عظيمة ما أن أنطلقت حتى أنطلق معها كل شعب ألعراق أطفاله ورجاله شيبه وشبابه عماله وفلاحيه تلاميذه وطلابه أساتذته ومثقفيه وفنانيه وكل شرائحه ..

حتى ألموتى في قبورهم يصرخون نحن تحت ألثرى أموات لا نتحرك إلا أننا نعلم أن ألعراق حي لا يموت .. أيها ألشباب أيها الاحرار يامن أرتوت أرض ألعراق بدمائكم نتيجة رصاصات ألغدر ألتي أنطلقت من ذئاب دولة ألطمع وألاحتلال .. أعلموا أن للحرية ثمنا باهظا ..

أما أنت ايتها ألمرأة ألعراقية ألعظيمة فأسمحي لي أن أنحني لك بكل أحترام وتقدير

فوألله أنت أيقونة نساء ألعرب بل وألعالم في ألتضحية وألفداء وألثورة .. فلا تستطيع كل ألكلمات أن تفي حقك بالوصف لما قدمتيه ... نعم انت شرفي وشرف وعزة وكرامة كل عراقي وطني شريف ... والخزي وألعار لكل من عمل على خطفك وقتلك ومن كل من حاول أسكات صوتك من ساحة الحرية والتحرر ..

أيها ألثائرون ألابطال لتستمر انتفاضتكم ألعظيمة حتى يندحر أللصوص ويبزغ فجر ألحرية في ربوعنا فأنتم من صنع ألثورة وأنتم من سيبني ألعراق .. ويعيد أمجاده وحقه في ألعيش عزيزا كريما رغم أنفكم أيها ألطامعون ألاشرار .

خالد الخزرجي

عدد المشـاهدات 858   تاريخ الإضافـة 02/12/2019   رقم المحتوى 34310
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2019/12/9   توقيـت بغداد
تابعنا على