00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  غادة عبد الرازق تتجوّل مع إبنتها

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

فيلم يجمع العابدين بنيللي كريم

غادة عبد الرازق تتجوّل مع إبنتها

 

القاهرة -  الزمان

اطلت الممثلة غادة عبد الرازق في صورة سيلفي برفقة ابنتها الوحيدة روتانا، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وظهرت عبد الرازق بملابس كاجوال ونظارة شمس، فيما ارتدت روتانا بنطال جينز ممزقًا ومثيرًا، ولم تعلق عبد الرازق على الصورة.

وكان آخر أعمال عبدالرازق الدرامية مسلسل (حدوتة مرة) والذي تم عرضه فى رمضان الماضي، ودارت أحداثه حول (مُرة) التي تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

الى ذلك صرّح الممثل التونسي ظافر العابدين، بأنه يصوّر حاليًا فيلماً سينمائياً جديداً مع الفنانة نيللي كريم، سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

وأضاف في حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها القاهرة الآن (سعيد بالتواجد في السينما المصرية من خلال فيلم العنكبوت مع النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكي. وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري، وينتمي لنوعية جديدة لم أقدمها من قبل في السينما المصرية).

فيما أشار إلى (أن تركيزه في السنوات الأخيرة انصبّ على الدراما العربية)، ولفت وفقا لموقع ايلاف إلى (أن مشاركته في الأفلام والمسلسلات الأجنبية ستبقى هدفاً بالنسبة له)، مذكراً (بأن بدايته كانت في إنكلترا).

وأضاف (أنه يسعى لتحقيق توازن بين الوجود في دراما العالم العربي وعلى الساحة الدولية في الفترة المقبلة، وفي هذا الإطار تأتي مشـــــاركته في مسلسل أمريكي انتهى من تصوير دوره فيه منذ أسبوع، وتعلن عنه الجهة المنتجة قريبًا).

 

عدد المشـاهدات 1530   تاريخ الإضافـة 04/11/2019   رقم المحتوى 33621
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأحد 2019/11/17   توقيـت بغداد
تابعنا على