00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  صدام حسين بطل فيلم هوليودي جديد

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

نقل أسود ونمور عدي إلى أربيل

 

صدام حسين بطل فيلم هوليودي جديد

 

واشنطن – مرسي ابو طوق

 

يجسد الفنان المصري المقيم الولايات المتحدة الامريكية سيد بدرية شخصية رئيس النظام السابق صدام حسين في عمل هوليودي جديد. وقال بدرية في تصريح امس انه (لحين انتهائي من التصوير فسوف أعلن كافة التفاصيل حول العمل ككل). وكشف أن آخر مشاركاته كانت مع النجم جاكي شان في بطولة فيلم  يتناول موضوعا حول كيفية القضاء على الإرهاب في العالم. وقد انتهى من تصويره ومن المقرر عرضه تزامنا مع العيد القومي للصين خلال شهر شباط 2020  . و يشارك في الفيلم العديد من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج وميا موكي. يذكر أن شخصية سيد بدرية في فيلم فانجارد عربي يساعد جاكي شان في القضاء على مجموعة من الإرهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى فانجارد، تمثل الأمل الأخير لمحاسب يبحث عن أمل في القضاء على الرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هى الأكثر دموية في العالم. يذكر أن أول أعمال سيد بدرية في هوليوود هو فيلم كوميديا عام 1986  مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم  انتج عام 2008  ، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم درامي لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه تجاريا.وفي اربيل اعلن مدير المحمية الطبيعية هيريش كمال، ان سبب ارسال بغداد اسود ونمور عدي صدام حسين الى اربيل هي لوضعها ضمن محمية طبيعية بالمحافظة.

وقال كمال إن (بغداد أرسلت نمرين وأسدين ودبين وقردين لرعايتها في المحمية كدفعة أولى). واضاف أن (إرسال هذه الحيوانات تم بالتنسيق بين محافظ أربيل وبغداد)، لافتا الى ان (دفعات أخرى ستصل تباعا).

 وبحسب وسائل إعلام كردية، فإن (هذه الحيوانات المفترسة كانت ملكاً لعدي صدام حسين، نجل رئيس النظام السابق). وكان عدي مولعاً بتربية الحيوانات المفترسة، حيث كان يمتلك قطيعاً من الأسود يعيش في أحد القصور التي كان يمتلكها الأخير بالمنطقة الخضراء وسط بغداد). وكانت لدى عدي مجموعة كبيرة ونادرة من الحيوانات، من بينها مجموعة من الأسود والأشبال، وبعد دخول القوات الأمريكية للبلاد، صادرت قوات التحالف عدداً من تلك الحيوانات، ولم تتبقَ من هذه الحيوانات سوى مجموعة محدودة من الأسود، والتي كان مصيرها هو الإيداع في حديقة الحيوان ببغداد.

عدد المشـاهدات 2156   تاريخ الإضافـة 28/09/2019   رقم المحتوى 32773
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2019/10/14   توقيـت بغداد
تابعنا على