00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  أودان تتراجع عن محاسبة طليقها

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

صورة لهازال كايا تعرّضها للتنمّر

أودان تتراجع عن محاسبة طليقها

 

اسطنبول - الزمان

تراجعت النجمة التركية سونغول أودان عن قرارها بمحاسبة طليقها كانبرك اوجوسو من خلال القضاء، اذ انها تنازلت عن الدعوى التي رفعتها ضده، شرط ان لا يتعرّض لها مرّة ثانية ولا يُطلق الإشاعات المسيئة بحقها والتي هدفها تشويه سمعتها، كما اشترطت سونغول ان يعتذر طليقها من النجم التركي ?كيفانش تاتليتوغ.

وكان اوجوسو اثار جدلا كبيرا بتصريحه، اذ قال فيه ان سونغول خانته مع كيفانش، وفي مرحلة تصوير نور سابقا، كانت سونغول تأتي الى المنزل بوقت متأخر، رغم انتهائها من التصوير في وقت مبكّر، وعندما كان يمنعها من الخروج مع كيفانش، كانت تجنّ وتفقد اعصابها. 

على صعيد آخر انتشرت مؤخرًا صور للممثلة التركية هازال كايا الحامل بشهرها الثامن خلال تسوقها في أحد المراكز التجارية، وظهرت كايا  مُرتدية شورت جينز مع قميص باللون الأخضر مُزخرف بنقشات باللون الأبيض.

 وبدت أثار الحمل واضحة جدًا على كايا التي  اكتسبت وزنًا زائدًا بشكل كبير، خاصة في وجهها مما غير من ملامح وجهها. ولم يفوت الجمهور هذه الصور دون تداولها والسخرية من زيادة الوزن الكبيرة التي طرأت على الفنانة التركية بالإضافة للحديث عن تغير ملامحها بشكل كبير وفقا لموقع الفن. ولم تكن كايا الأولى ولا الأخيرة التي تتعرض لمثل هذه التعليقات المُندرجة تحت وصف التنمر حيث سبقتها  الفنانة التركية فهرية أفغان والتي عانت من التنمر بسبب زيادة وزنها بعد تداول صور لها بعد فترة من إنجابها طفلها الأول كاران من زوجها بوراك أوزجفيت.

وبطبيعة الحال دافع عدد كبير من الجمهور عن كايا مُبدين استغرابهم  من الانتقادات مُعلقين أن زيادة الوزن للمرأة الحامل هو أمر طبيعي خاصة أنها في أشهر حملها الأخيرة.

وتزوجت كايا من حبيبها الفنان والمخرج علي أتاي بعد علاقة حب طويلة استمرت مدة 5 سنوات.

عدد المشـاهدات 2538   تاريخ الإضافـة 25/09/2019   رقم المحتوى 32717
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2019/10/14   توقيـت بغداد
تابعنا على