00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  إستثمار بغداد تفتتح رسمياً أحد مشاريعها السكنية

أخبار محلية
أضيف بواسـطة admin
النـص :

تعرف على المجمعات المشمولة بقروض 100 مليون دينار

إستثمار بغداد تفتتح رسمياً أحد مشاريعها السكنية

 

بغداد - قصي منذر

شهدت بغداد مساء الجمعة الماضية إفتتاح صرح معماري مهم (مجمع الأيادي السكني) الممنوح إجازة إستثمارية من قبل هيئة استثمار بغداد الذي نفذته شركة الأيادي المتحدة للإستثمار العقاري على مساحة 47 دونما في منطقة الداودي/ حي القضاة مجاور معمل بسكولاته. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (المشروع يمثل حياة عصرية جديدة في وسط العاصمة بغداد إذ يتألف من مجمع سكني متكامل الخدمات ويضم :

37 بناية بواقع 9 طوابق لكل منها موفرةً 1369وحدة سكنية بمساحات مختلفة .

مدارس أساسية ومركز تجاري ومركز صحي ومسبح ورياض أطفال وناد ترفيهي ونادي صحي ومواقف للسيارات ومساحات خضراء.

كما أن كل بناية من بنايات المجمع تحتوي في أعلاها على فلة حديثة ذات مواصفات إنشائية متميزة) واضاف البيان ان (الشركة المنفذة كافة المعايير الهندسية والفنية في البناء ليكون المشروع أحد أهم المشاريع السكنية الإستثمارية التي يشار اليها بالبنان على مستوى البلاد بشكل عام والعاصمة بشكل خاص حيث وضعت شركة الأيادي بصمتها الواضحة في القطاع السكني من خلال تنفيذها لهذا المجمع ليصبح أنموذجاً مميزأً للسكن يليق بالعائلة العراقية ويلبي مستوى طموحها برفاهية العيش الذي تطمح اليه) .

واكد البيان ان حفل الإفتتاح تخللته فعاليات عدة كان أبرزها منح كتاب شكر وتقدير ودرع الإبداع والتميز من قبل المهندس شاكر الزاملي الى شركة الأيادي المتحدة تثميناً لسرعة إنجازهم وكفاءتهم في العمل وجهودهم الكبيرة التي بذلوها لإتمام هذا المنجز).

مجمعات مشمولة

الى ذلك اعلن مـــــــــصرف الرافدين عن المجمـــــــعات الاستثمارية السكنية المشمولة بقروض 100 مليون لــــــــشراء الوحدات السكنية. وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان امس ان (المصرف حدد اسماء المجمعات الاستثمارية السكنية المشمولة بمنح قروض 100 مليون دينار للموظفين الذين يفضل ان يكونوا من الموطنة رواتبهم لدى المصرف و50 مليون دينار للمواطنين لشراء الوحدات السكنية).

واضاف ان (المجمعات الاستثمارية السكنية التي استوفت جميع الشروط القانــــــــونية والتي يتم على اثرها منح القروض لشراء الوحدات السكـــــــنية هي (مجمع ارض بابل الـــــــــسكني في محافظة بابل - مجمع العزيز السكني في الناصرية - مجمع جبل عامل السكني في الديوانية - مجمع آلامل السكني في البصرة - مجمع اسكان الدوحـــــــة في المثنى).

ودعا المصرف (الموظفين الراغبين بمنحهم قروض 100 مليون دينار والمواطنين الذين تم تحديد 50 مليون دينار لشراء الشقق السكنية الى التوجه لتلك المجمعات الاطلاع على مواصفات تلك الشقق).

 

 

عدد المشـاهدات 444   تاريخ الإضافـة 08/09/2019   رقم المحتوى 32287
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2019/9/23   توقيـت بغداد
تابعنا على