00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  للسنة الثانية على التوالي.. هيت تحتفي بطلبتها المتفوّقين وتبارك لأبن ذي قار نجاحه الباهر
52988.jpg - 1280*960 - 255 KB

أخبار محلية
أضيف بواسـطة admin
النـص :

للسنة الثانية على التوالي.. هيت تحتفي بطلبتها المتفوّقين وتبارك لأبن ذي قار نجاحه الباهر

 

الرمادي - الزمان

للعام الثاني على التوالي، ينظم متحف الشهيد احمد عفتان للتراث في قضاء هيت بمحافظة الانبار، حفلاً لتكريم الاوائل بالدراسة الاعدادية بفرعيها، بحضور وجهاء المدينة ورؤساء العشائر فضلاً عن مديري المدارس المتميزة.

واكد الحاج حمدي عفتان، الذي دأب على مبادرات من هذا النوع لتشجيع المتميزين والمتفوقين، ان المتحف (نظم الحفل لنحو 33 طالباً وطالبة حققوا معدلات عالية في دراستهم بالاعدادية). واشار الى حضور مدير تربية قضاء هيت، ورعاية الشيخ علي عبد المنعم مزبان المحمدي).

واضاف ان (الاحتفال يقام هذا العام في ظل معطيات جديدة تشهدها كل من الانبار وهيت). وكان المتحف قد اقام العام الماضي حفلاً مماثلاً شمل نحو 30 من اوائل خريجي الدراستين، فيما شمل هذا العام الطلبة سجى طالب شاحوذ التي حققت معدل 99 بالمئة وبثينة هلال ابراهيم التي حققت معدل 98.14 بالمئة وسارة عقيل موسى وسلمى مصطفى جبير اللتين حققتا 98 بالمئة ونور أنس تحرير وبركات عناد خلف وهاجر مؤيد حسين وحكمة سعيد ثابت وشامل قصي يوسف وصالح رافع اسماعيل ومصطفى محمد جاسم وعلي سعيد اسماعيل، الذين حققوا اكثر من 97 بالمئة.

كما شمل الطلبة حنين عدنان شويح ونجمة حميد نايف وايمان خميس رشيد واحمد رحيم خلف واسامة عبد الستار خيري وحامد نافع عفتان وعمر اياد جميل وحمدي مشعان عبد ومحمد اديب محمد شندي ومهند خميس عبد الواحد وسحر طارق هاشم. واضاف عفتان المعروف في قضاء هيت باحتضان النشاطات الثقافية والتراثية التي تخلد آثار المدنية وتحافظ على موجوداتها التاريخية ورموزها الاجتماعية، ان (التكريم شملت ادارات المدارس التي نجحت في تحقيق نسب تقدم عالية وانجازات تربوية، وهي قسم تربية هيت واعدادية الروافد للبنات واعدادية هيت للبنات واعدادية هيت للبنين واعدادية عبد الله بن مبارك للبنين واعدادية السنابل المختلطة).

واشاد بجهد الادارات ومثابرة الطلبة، متمنيا لهم التوفيق خدمة لبلدهم ومدينتهم.

وتزامن حفل التكريم مع احتفاء بالطالب الاول على العراق من محافظة ذي قار الذي حقق معدل 99,98 بالمئة، حيث تــــــــمت زيارة وفد من المتحف الى عائلة الطالب ومنحه وشاح هيت ودرع المتحف وهدية تذكارية تؤكد تعاطف اهالي القـــــــــضاء مع الطالب حسن محسن معيوف.

والقى الحاج حمدي كلمة اشاد فيها بجهد الطالب ومثابرته، ودعا عائلة الطالب المتفوق الى زيارة هيت بهدف الاطلاع على معالمها الزراعية والعمرانية واللقاء بأهلها الذي يكنون المحبة والاحترام لجميع اطياف الشعب العراقي

 

عدد المشـاهدات 37   تاريخ الإضافـة 07/09/2019   رقم المحتوى 32238
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الثلاثاء 2019/9/17   توقيـت بغداد
تابعنا على