إتحاد الكرة يمتنع عن تأكيد إستقالة مسعود بعد مباراة العراق والبحرين
أضيف بواسـطة admin

إتحاد الكرة يمتنع عن تأكيد إستقالة مسعود بعد مباراة العراق والبحرين

 

بغداد- ساري تحسين

 

أمتنع الإتحاد العراقي المركزي بكرة القدم عن الادلاء بأي تصريحات تؤكد استقالة رئيسه عبد الخالق مسعود بعد مباراة منتخب اسود الرافدين امام نظيره البحريني اليوم الخميس في باكورة التصفيات المزدوجة المؤهلة الى امم اسيا وكاس العالم في قطر 2022  ، فضلا عن عدم الاجابة هاتفيا او استقبال اي اعلامي في مبنى الاتحاد لغرض معرفة تفاصيل الاستقالة والاسباب التي ادت اليها.

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة، لم يعلن عن  اسمه في تصريح صحفي امس ان (الأسباب الحقيقية التي دفعت عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عن إعلان استقالته بعد المباراة بعد ان حاول جاهداً بالضغط على عدنان درجال للتخلي عن شكواه في محكمة جنايات الرصافة ضد ثلاثة من موظفي الاتحاد العراقي لكن دون جدوى).

وأضاف المصدر  أن (درجال مضى للمحكمة بشكواه التي قد تتسبب بسجن هؤلاء الموظفين ومنهم صديقين مقربين لعبد الخالق مسعود ولديهم الكثير من التفاصيل والأسرار التي تخص البيت الكروي العراقي).

وأوضح المصدر أن (مسعود لوح بالاستقالة لإنهاء الأزمة بشكل ودي كي لا يتعرض موظفوه للسجن من جهة ولحفظ الأسرار وعدم تسريبها في حال تم الضغط على المتهمين بقضية التزوير من جهة أخرى).

وتابع المصدر ان (مسعوداً أوفد وليد طبرة أحد المتهمين وهو مدير العلاقات العامة، مع المنتخب الوطني إلى البحرين بهدف تأجيل القضية وكسب الوقت، لكن المحكمة أدانت سفر طبرة وفسرته عدم احترام للقانون والقضاء، وأصدرت حكمها بإلقاء القبض عليه ليتعقد المشهد على رئيس الاتحاد). يشار إلى أن عدنان درجال قدم شكوى قضائية بحق أمين سر الاتحاد صباح رضا ومدير العلاقات العامة وليد طبرة ورئيس لجنة الطعون ستار جبار، بتهمة تزوير أوراقه الانتخابية.

عدد المشـاهدات 1529   تاريخ الإضافـة 05/09/2019 - 00:02   آخـر تحديـث 10/04/2020 - 15:48   رقم المحتوى 32194
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Azzaman-Iraq.com 2016