00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  مسلسل وثائقي يرصد حياة جيا خان

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

مسلسل وثائقي يرصد حياة جيا خان

 

{ مومباي – وكالات - منذ وفاتها في 2013 ولا تزال الممثلة الشابة الراحلة جيا خان موضع جدل حتى الآن، إذ صدمت عالم بوليوود عندما عُثر عليها مشنوقة في منزلها في مومباي.

وأصبحت وفاة جيا التي كشفت الشرطة أنها انتحار، مثيرة للجدل في الوسط وتصدرت العناوين، خاصة أنها كانت في الـ 25 عامًا من عمرها، و كشفت صحيفة ديكان كرونيكل مؤخرا (أن مخرجًا بريطانيًا شهيرًا يريد إخراج مسلسل وثائقي ذي 3 أجزاء يتناول حياة الممثلة الشابة وقصة انتحارها).

بالإضافة إلى ذلك، كشفت مصادر صحيفة هندوستان تايمز (أن المخرج البريطاني الذي لم يُكشف عن هويته، شوهد في مومباي لعدة أيام)، وهناك تكتم كبير على تفاصيل المسلسل، إذ ردًا على طلب الصحيفة للتعليق على المسلسل الوثائقي، قال أحد العاملين على المسلسل: من المبكر جدًا كشف أي تفاصيل عن العمل.

وفيما يتعلق بوفاة جيا، ذكرت التقارير أنها انتحرت بسبب فشل علاقتها مع الممثل الهندي سوراج بانشولي، ويجدر بالذكر أنه تم العثور على رسالة بخط جيا مكونة من 6 صفحات، وكان محتواها يشير إلى أنها موجهة لسوراج.

وبعدما عثرت الشرطة على جثة جيا في 3 تموز والتحقق من صحة الرسالة، اُعتقل الممثل سوراج لاحقًا واُتهم بالتحريض على الانتحار، قبل إطلاق سراحه بكفالة في الشهر الذي تلاه.بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أن والدة جيا كانت قد ادعت أن وفاة ابنتها لم تكن انتحارًا بل جريمة قتل.

وفيما يتعلق بحياة جيا المهنية، شاركت في 3 أفلام، ويُذكر أنها ظهرت على الشاشة لأول مرة من خلال فيلم  نيشباد والذي ظهرت فيه مع النجم اميتاب باتشان، كما ظهرت في فيلم غاجيني مع النجم عامر خان، بالإضافة إلى مشاركتها فيلم هاوس فول مع أكشاي كومار.

عدد المشـاهدات 555   تاريخ الإضافـة 26/08/2019   رقم المحتوى 31894
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الإثنين 2019/9/23   توقيـت بغداد
تابعنا على