00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  محافظة بغداد تصدر توضيحاً بشأن زخم المراجعين لإحدى دوائر المالية

أخبار محلية
أضيف بواسـطة admin
النـص :

الأمانة تكمل إستعدادات عيد الأضحى

محافظة بغداد تصدر توضيحاً بشأن زخم المراجعين لإحدى دوائر المالية

بغداد – الزمان

أصدرت محافظة بغداد توضيحا بشان الزخم الحاصل بأعداد المراجعين المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية في دائرة التعويضات التابعة للمحافظة.

وقالت في بيان امس ان (محافظ بغداد فلاح الجزائري يتابع بقلق الزخم الكبير الحاصل للمراجعين من المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية وغياب التنظيم والاكتظاظ في دائرة التعويضات)، مبينة ان (دور محافظة بغداد هو مساند لعمل خزينة بغداد حيث تشغل الاخيرة مقرا لها في دائرة التعويضات بمنطقة السنك وتستضيفها منذ عام 2012). واكدت انه (في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه فان المحافظة ستضطر الى غلق دائرة التعويضات للحفاظ على سلامة المواطنين وحرصا منها على تنظيم العمل). ودعت المحافظة وزارة المالية والخزينة الى (تحمل مسؤولياتها وان تقوم بتوزيع المتقدمين جغرافياً على مناطقهم كأن يكون في التربيات او المدارس او موسسة السجناء او الشهداء او حتى اعتماد الاستمارة الإلكترونية للتخفيف من الضغط والزخم الحاصل على الموظفين ودائرة التعويضات, وتمديد مدة المراجعات للمواطنين الى نهاية الشهر وزيادة اعداد الموظفين لاستقبالهم وتوفير الحماية الأمنية والاهتمام بذلك والحرص على اعتماد الضوابط وتسهيل الإجراءات من الدوائر ذات العلاقة لغرض انسيابية العمل والمراجعات).

واكملت امانة بغداد استعداداتها لتقديم الخدمات طوال ايام عيد الاضحى وأكدت إضافة أماكن سياحية وترفيهية جديدة في العاصمة. وذكر بيان امس ان (المرافق السياحية والترفيهية التابعة لامانة بغداد لا سيما متنزه الزوراء وسط العاصمة بغداد وحدائق كورنيش الاعظمية وشارع ابي نؤاس والمتحف البغدادي اصبحت جاهزة لإستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد طوال ايام عيد الاضحى المبارك). واضاف ان (الامانة هيأت عشرات المتنزهات في مختلف القواطع البلدية وجهزتها بالألعاب والخدمات الضرورية لإستقبال العوائل في ايام العيد الى جانب اضافة اماكن ترفيهية جديدة منها متنزه 14 تموز بمنطقة الكاظمية ومتنزه سومر بمنطقة الشعب الى جانب تزيين عدد من الشوارع ونصب نشرات زينة في عدد من التقاطعات الرئيسة). وأشار الى ان (هناك تنسيق عالي المستوى يتم بين مديرية الحراسات والأمن التابعة لأمانة بغداد و قيادة عمليات بغداد لتأمين الحماية لهذه الأماكن طوال أيام الاعياد والمناسبات الوطنية).

وفتحت أمانة بغداد، شارعا حيويا في منطقة اليرموك مغلقاً منذ 2005. وذكر بيان ثان امس (تم رفع الكتل الكونكريتية وفتح شارع 6 ضمن المحلة 616 ضمن حي اليرموك ويربط المحلة المذكورة بالأربع شوارع بعد استحصال الموافقات الامنية اللازمة وبإشراف مكتب امين بغداد والجهد الآلي في بلدية المنصور). وأشار الى (مباشرة الملاكات البلدية بحملة لتنظيف وتأهيل الشارع المغلق منذ سنة  2005 .

عدد المشـاهدات 1368   تاريخ الإضافـة 07/08/2019   رقم المحتوى 31574
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الثلاثاء 2019/8/20   توقيـت بغداد
تابعنا على