السفاح يشارك في إعتزال نجم الوحدات
أضيف بواسـطة admin

السفاح يشارك في إعتزال نجم الوحدات

الكرخ يجدّد ثقته بالمدرّب سلمان للموسم المقبل

بغداد – الزمان

جدد مدرب الكرخ بكرة القدم عبد الكريم سلمان، امس الاثنين، عقده مع ادارة نادي الكرخ لقيادة فريق الكرة للموسم المقبل، فيما نفى اي مفاوضات مع ادارة النفط.

وقال سلمان، إن ادارة نادي الكرخ اتفقت وبشكل اولي لتجديد العقد معي لقيادة الفريق للموسم المقبل من دون قيد او شرط بين الطرفين بسبب التفاهم الحاصل بيني وبينهم وماتلقيته من دعم معنوي من هذه الادارة وبشكل مباشر من رئيس النادي شرار حيدر. واضاف، كل ماأثير في الاعلام من تفاوض مع ادارة النفط امر مستبعد، حيث لم تفاتحني هذه الادارة لقيادة فريق الكرة بالنادي للموسم المقبل، او اي ادارة اخرى حيث الجميع منشغل بالادوار الاخيرة لمنافسات دوري الكرة الممتاز. وبين، اما موضوع التخلي عن بعض اللاعبين من الفريق لاندية اخرى فهو أمر سابق لاوانه ولايمكن الحديث عنه في الوقت الحالي. يشار الى ان فريق الكرخ بكرة القدم يحتل حاليا المركز الرابع في قائمة دوري الكرة الممتاز بعد الشرطة المتصدر والجوية الوصيف، والزوراء ثالث القائمة.

من جانب اخر قال نجم الوحدات الأردني، حسن عبد الفتاح، اول امس الأحد، أن أحد رجال الأعمال سيرعى مباراة اعتزاله، التي ستجمع فريقه مع الرمثا، يوم 19 تموز الحالي، على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. وقال عبد الفتاح، في تصريحات للموقع الرسمي للوحدات، إنه تأكد حضور عدد من نجوم الكرة العربية، للمشاركة في مهرجان اعتزاله، يتقدمهم النجم العراقي يونس محمود الملقب بالسفاح، والسوري فراس الخطيب، والكويتي خالد الفضلي، والإماراتي محمد عبد الرحمن.

وأضاف: ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة، إمكانية مشاركة الكويتي بشار عبدالله، والسعوديين محمد نور ومحمد الشلهوب، والمصري محمد أبو تريكة، والقطري خلفان إبراهيم خلفان. وأتم بقوله: أسعار تذاكر المباراة ستكون دينارين للدرجات كافة، باستثناء المنصة A وB حيث سيكون سعر التذكرة 25 دينارا.

عدد المشـاهدات 897   تاريخ الإضافـة 08/07/2019 - 20:42   آخـر تحديـث 24/10/2019 - 05:39   رقم المحتوى 30684
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Azzaman-Iraq.com 2016