يسرا تنّضم للجنة تحكيم جوائز الأوسكار
أضيف بواسـطة admin

فيفي عبده تتخلى عن شعرها الأسود

يسرا تنّضم للجنة تحكيم جوائز الأوسكار

 

القاهرة - الزمان

انضمت الممثلة المصرية يسرا والمخرج المصري عمرو سلامة ومدير مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي إلى أعضاء لجان تحكيم جوائز الأوســــكار لهذا العام، وذلك بحســــــــب ما كشف الموقع الرسمي للأكاديمية الأمريكية للفنـــــــــون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجوائز (الأوسكار).

وبلغ عدد الشخصيات الجديدة المنضمة 842 عضوا من 59 دولة لمختلف أقسام الأكاديمية من إخراج وتمثيل وإنتاج، من بينهم يسرا ضمن قائمة الممثلين، وعمرو سلامة ضمن لائحة المخرجين، ومحمد حفظي ضمن المنتجين، وأوضح الموقع الرسمي للأوسكار، أن 50 بالمئة من الأعضاء الجدد، كانوا من السيدات، فضلاً عن تضمنهم لـ 21 فائز ســــابق بجوائز الأوسكار.

وفي حين لم تعلّق بعد يسرا على هذا الأمر، فإن سلامة إحتفل عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وكتب:"رسميًا أصبحت عضوًا في أكاديمية السينما (الأوسكار)".

وبدوره علّق حفظي على إنضمامه، فكتب عبر صفحته الخاصة (سعيد بانضمامي كعــــــــضو رسمي لأكاديمية العلوم والفنون الأمريكية الأوسكار).

من جهــــــة اخرى  صدمت الراقصة المصرية (فيفي عبده) المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها بدت فيها بلوك جديد ومختلف تماماً.

فقد إعتمدت عبده في هذا اللوك على لون شعر جديد، فتخلت عن شعرها الأسود واطلت بلون البني، هذا إضافة إلى إعتمادها على الألوان الغامقة مع احمر شفاه غامق باللون البني الحاد وفقا لموقع الفن، ورسمت عيونها الواسعة باللون نفسه.

وتفاعل المتابعون مع إطلالتها هذه بشكل كبير، فمـــــــنهم من أثنى على جرأتها ومنهم من طالبها بالعودة إلى اللوك القديم.

عدد المشـاهدات 1633   تاريخ الإضافـة 03/07/2019 - 17:59   آخـر تحديـث 24/10/2019 - 04:39   رقم المحتوى 30554
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Azzaman-Iraq.com 2016