00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  خذ هذه رسالة خيانتك

أغلبية صامتة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

خذ هذه رسالة خيانتك

 

لست بخير هنالك امور لا تصلح لي وقد حان الوقت للتخلص منها، اصبح من الضروري ان اطفئ ضوء غرفتي وابتعد عن تجميل نفسي في كل ليلة وأواجه الحقيقة التي امثل انني لا اعلمها !

وان اغفى في وقت باكرا جدا وأطيل بالنوم كثيرا لعلني اهرب من سماعة اذني او ان ينتهي عند عتبة الليل أرق عمري وضعف اوراقي..

لقد تبعثرت حروفي فوق الأرض واصبح من الصعب عليّ لمّها، فمن بعد كل هذا التشتت من أين آتي بالقوة لأهرب من ضعفي!

انني اخاف ان افقد اخر ما لديّ!!

دوما ما كان حظي عاثر لم ينصفني يوما اطلقت غضبي على هيئة بعثرة ملابسي وحقائبي الامعة وحتى قلائدي الفضية وخواتمي الجوهرية؛ لقد وقعت على رأسي وصفعني الزمن بكل ما فيه من صرامة وحقد!

في الحقيقة لا علاقة للزمن بذلك لقد تفاقم الأمر كجبل فوق صدري وفجأة انهار الجبل داخلي.

لقد ضممت سيئاتك خوفا من الخسارة، رعشة الخوف بخسارتك كانت تأكلني وتشربني أو في الحقيقة اكثر لقد كانت هذه الرعشة تبتلعني تجعلني اشعر انني اتمزق داخلها وكأنها تقطعني وترميني على زجاج مهشم! أتعلم ما معنى الألم هنا؟!

لا عليك، لن تعرف لأنك خائن..

خنت الروح التي عظمتك، لقد خنتني وانا زوجتك!

صبرت عظيم صبري معك لكنك كمن اطلق رصاصة عدو وسط اضلعي،

أ تصدق لم اتألم من الرصاصة لقد آلمني تمزق بيتي معك الذي فنيت عمري لبناءه دون ان اشعرك بأنني كنت على درجة فضيعة من الاحتياج لك لمساعدتي ولكنني فضلت ان أبين لك ان كل الأمور على ما يرام مهما بلغت صعوبتها على نفسي، لقذ بذلت كل طاقتي بذلك..

ان تخونني مع إمراة اخرى لن اعتبرك تحبها!

لأنني ادرك جيدا انك مهما وصلت في علاقتك مع اخرى لن يثير فيك ما أثرته انا ولن تجد مثلي إمراة تحملك على سبعين محمل صدقني ستخذلك كل النساء وتعود إلي ثم ارفضك واجعلك نادما لأنك بكامل رشدك أقدمت على ان تهدم عمارة شاهقة بنيتها انا بأرق لأسند ظهرك المسكين.. الآن من بعدما انقشع غلاف خيانتك سأتركك بخرابك حتما ستفهم كيف كنت انا ارمم خرابك من بعد الله تعالى، في هذا الوقت البخيل من سيعيدك لأتزانك ومؤاساتك؟! كانت علاقتنا تحت ظل الرحمن وكل عهد ووعد كان الله تعالى عليه شاهدا ورقيبا وحتى حسيبا، ستعاقب نفسك بنفسك وتندم أشد الندم على ما قمت به.. ولكنني لا اعلم ربما سأنتظر رسالة اخرى من عقلي لتخبرني بما عليّ فعله معك هل سأتقبلك ام لا.. ربما على الإنسان ان ينسحب حينما يجد ان مشاعره لم تعود كالسابق او انه يشعر بالملل ففي هذا لانسحاب سيفهم ما ان كان يمر بأزمة بعلاقته مع شريكه ام انه فعلا تغير بمشاعره وعليه ان يترك الى الأبد، فالترك خير من الخيانة..

حتى وان طالت رسالة عقلي انتظرني لا حل سوى انتظارك عزيزي..

 

بنين قاسم - كربلاء

عدد المشـاهدات 88   تاريخ الإضافـة 01/07/2019   رقم المحتوى 30460
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأربعاء 2019/8/21   توقيـت بغداد
تابعنا على