00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  زوج أنغام يوضّح سبب عدم رغبتهما بالإنجاب

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

إبنة نيللي كريم في المشفى

زوج أنغام يوضّح سبب عدم رغبتهما بالإنجاب

 

القاهرة - زمان

اجاب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن سؤال يخص إنجابه من النجمة أنغام، وهل يخططان لهذه الخطوة، (بأنّ له ولدان هما مالك وعيسى ولا يرغب أن يكون له طفل ثالث، كما أن للفنانة المصرية نفس التفكير، فهي أم لكل من عمر وعبدالرحمن) بحسب تصريحه لزهرة الخليج.وأضاف  إبراهيم (أنه يرى لو أنجب من زوجته أنغام، ربما يكون لهذا الأمر أثر سلبي على زواجهما، لأنه يرى أنهما اجتمعا لكي يعوضا بعضهما البعض عن أمور عدة، ولا يرغبان أن يشغلهما أي شيء آخر).وفي بث مباشر على (إنستغرام) لمتابعيه اكد (أنه لا ينزعج من التعليقات التي تقارن عمر أنغام بسن والدته)، مشيرًا إلى (أنه يحب المرأة التي تحتويه، وزوجته الأولى كانت أكبر منه بعامين) قائلاً: (حد يبقى عنده أم حلوة كده في البيت) في إشارة منه إلى زوجته.

ومازالت زيجة أنغام و إبراهيم تقابل بالتعليقات القاسية، بعد أن أعلنت زوجته الأولى أنها لم تكن تعلم بزواجه وعرفت عنه من الصحافة كالآخرين، الأمر الذي جعلها تصر على الطلاق رسمياً خاصة بعد ظهورهما في عدة مناسبات وهما في رومانسية تامة.

من جهة اخرى

كشف طليق الممثلة نيللي كريم خبير التغذية هاني أبو النجا، عن خضوع ابنتهما لعملية جراحية ولكنه لم يكشف عن تفاصيلها أو تفاصيل الوعكة الصحية التي أصابت ابنته. وكتب من خلال حسابه على (فيسبوك): (أصدقائي أسف لعدم الرد، بنتي. بتعمل عملية بسيطة انشالله و يومين و هرجع اكلمكم)، حسب موقع صدى البلد.

نيللي كريم وهاني أبو النجا انفصلا منذ عدة أعوام ولم يكشفا عن أسباب الطلاق الذي حدث بعد زواج استمر لسنوات طويلة.

 

 

عدد المشـاهدات 683   تاريخ الإضافـة 24/04/2019   رقم المحتوى 28442
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الجمعة 2019/8/23   توقيـت بغداد
تابعنا على