00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  القوة الجوية يتفوق على العهد اللبناني بثلاثية في كأس الاتحاد الاسيوي

رياضة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

أسود الرافدين تخرج بتعادل سلبي وديا في البصرة

القوة الجوية يتفوق على العهد اللبناني بثلاثية في كأس الاتحاد الاسيوي

بغداد- ساري تحسين

أجرى المنتخب الوطني بكرة القدم مباراة ودية أمس الثلاثاء مع نظيره المنتخب الفلسطيني في المباراة التي استضافها ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة بالعراق.

انتهى اللقاء بدون أهداف وسط تبادل هجمات من كلا الجانبين لم تثمر بهدف وخيم التعادل السلبي بعد سلسلة من الكرات العشوائية والطائشة من قبل لاعبي أسود الرافدين وسط أنعدام الانسجام الكامل من الجانب الفني.

ومن جانبه فاز نادي القوة الجوية حامل اللقب على ضيفه العهد اللبناني بثلاثة اهداف مقابل هداف واحد في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي في كربلاء، ضمن ذهاب قبل نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وسجل اهداف اللقاء اللاعبون هم أمجد راضي (5) وحمادي أحمد (89) والبديل صالح سدير (90+5 من ضربة جزاء) من فريق القوة الجوية، في حين أحرز البديل محمد قدوح (90+8) هدف العهد الوحيد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء الخامس عشر من الشهر الجاري على ملعب المدينة الرياضية في بيروت وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذهاب قبل النهائي يوم الاثنين الماضي حيث تعادل الجزيرة الأردني مع مواطنه الفيصلي بهدف لكل منهما على ملعب عمان الدولي.

وكان العهد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا برصيد( 12 ) نقطة من ست مباريات، مقابل( 10 ) نقاط للزوراء العراقي و7 للجيش السوري ونقطة واحدة للمنامة البحريني.

في المقابل حصل القوة الجوية على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد( 12) نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف الجزيرة الأردني المتصدر، مقابل 7 نقاط للمالكية البحريني ولا شيء للسويق العماني. حيث تأهل الفريق العراقي كأفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

عدد المشـاهدات 80   تاريخ الإضافـة 08/05/2018   رقم المحتوى 19844
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الخميس 2018/9/20   توقيـت بغداد
تابعنا على