00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  (الشرقية) تفصح عن بعض تفاصيل دورتها الرمضانية المتميزة

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

شيماء عماد تعود مع كرستة وعمل والملاّك في فريق الأمل

(الشرقية) تفصح عن بعض تفاصيل دورتها الرمضانية المتميزة

 

بغداد –  ندى شوكت

اعلنت قناة (الشرقية) مساء الجمعة عن بعض مما تحتويه  سلتها الرمضانية من برامج متميزة تلبي من خلالها رغبات وحاجات العائلة العراقية وهي تتجمع حول التلفاز في نهارات وليالي الشهر الكريم. و ككل عام تكون حصة الاسد للبرامج الانسانية  ومنها برنامج (كرسته وعمل) بنسخته الجديدة  اذ سبق للقناة ان قدمته في اولى سنوات انطلاقتها ، وتقدمه هذا العام الاعلامية شيماء عماد ومهمته اعمار البيوت المهدمة وعنه قالت عماد مستذكره تقديمها له فيما مضى (كنت الوجه العراقي الذي اطل من برنامج كرستة وعمل وانا اقول  :الشرقية تبني هنا، ومنه انطلقت في مسيرتي مع البرامج الانسانية) مضيفة (في رمضان لهذا العام اعود اليه بعد ان حملتني الشرقية مهمة اعمار قرية باكملها في ايمن الموصل وهي مهمة وطنية ولهذا لا تراجع حتى اكمال المهمة، ففي كرستة وعمل نقول :لا يوجد مستحيل حتى تحقيق الهدف).

كما اعلنت القناة ان برنامجها الانساني (فريق الامل)الذي انطلق عام 2016  يطل بنسخته الجديدة التي تعيد الامل لمن ضاقت بهم السبل ويضم الفريق الفنانة اسيا كمال والفنانين قاسم الملاك ومحمود ابو العباس. وقال الملاك اثناء وجوده في ستوديو القناة مستذكرا مسلسلاته المتميزة مع (الشرقية) (شكرا لقناة الشرقية التي ادخلتني مجددا الى هذا الاستوديو الذي كنا ننجز منه اعمالا كثيرة وفي المقدمة كان مسلسل حب وحرب ثم دار ودور والدرس الاول وسائق الستوته وغيرها من الاعمال.وفي هذا العام تنقلني القناة الى ستوديو اخر ، انه ستوديو الحياة ، كل شيء حقيقي فيه، ابطاله الناس الطيبون وقصصهم الحقيقية، ضمن حلقات فريق الامل الذي يحاول ان يزرع الامل من خلال شخوصه وابطاله).

واشار الفنان محمود ابو العباس (الممثل على المسرح عندما تمنحه قناة الشرقية فرصة تقديم عمل واقعي حياتي فان ذلك مسؤولية كبيـــــــرة اجتمع فيها مع ممثل كبير هو الفنان قاسم الملاك الذي التقــــــي به لاول مرة في عمل وكـذلك زمــيلتي الفنانة آسيا كمال).

 وفي سلة (الشرقية) برامج انسانية اخرى كـ (فطوركم علينا) و(خيرات رمضان).

 ومن بين البرامج المنوعة هناك برنامج كوميدي بعنوان(يسقط الشعب تحيا الحكومة)، وبرنامج (بات لايف) الذي تقدمه مجددا مقدمة برامج (صباح الشرقية ) هيفاء حسوني ويعتمد لعبة المحيبس التراثية.

عدد المشـاهدات 111   تاريخ الإضافـة 05/05/2018   رقم المحتوى 19727
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الجمعة 2018/7/20   توقيـت بغداد
تابعنا على